موصى به, 2020

اختيار المحرر

لذلك أنت متماسكة لعبة محبوب القط نفسك!

ماذا يقدر محبو القطط عن حيواناتهم الأليفة؟ بالطبع ، أن القطط مريحة للغاية ومحبوبة للغاية. قطة التريكو لدينا لا تختلف عن نماذج أدوارها الطبيعية وهي الرفيق المثالي إذا كنت تريد أن تجعل نفسك مرتاحًا على الأريكة.

القط المحبوك لدينا محبوب للغاية
الصورة: ديكو اند ستايل

هذا ما تحتاجه:

  • صوف ميرينو من Schachenmayr "صوف الأطفال" (صوف جديد 100 ٪): 50 غ في الطبيعة (اللون 00002) و 25 غ لكل منهما بلون وردي (اللون 00036) والأرجواني (اللون 00049) والجينز (اللون 00051)
  • إبر الحياكة رقم 2،5-3
  • حوالي 50 سم الشريط grosgrain الوردي (1 سم واسعة) ، ض. من Milward (رقم المقالة 262 1310 ، اللون 00340)
  • fiberfill

الحياكة نمط

السلس الأيمن (السلس الأيمن) صف (يمين) غرز (يمين) (صف) ، صف خلفي (يسار) يسار (sts) نقوش متماسكة ، رأس وأذنين يمينًا بسلاسة في الطبيعة وفقًا للرسومات ، مربع واحد = 1 ش. وتتميز غرز حافة مع. النقاط على الجسم وكذلك المثلثات الموجودة في الأذنين يمكن تطريزها أو دمجها لاحقًا في الحياكة. عند حياكة الأسطح الملونة ، العمل باستخدام كرات مختلفة ، وعند تغيير اللون ، اعبر الخيوط على الجزء الخلفي من العمل.

GAUGE

28 M و 36 R على نحو سلس مع الإبر رقم 2،5-3 = 10 سم × 10 سم

تعليمات

1. الجزء الأمامي من الجسم: ابدأ بساق واحدة. يلقي على 4 القديسين وشارع الجورب متماسكة (شارع) ، تبدأ مع 1 ش في stockinette ش. أثناء القيام بذلك ، قم بضرب أو تشديد M على كلا الجانبين كما هو موضح. بعد الصف 22 (ص) اغلاق 15 م لا تقطع الخيط. بالنسبة إلى المحطة الثانية ، قم بالإلقاء على 3 sts واعمل كما هو محدد ، بدءًا من صف واحد في المقدمة. بعد 23 ص اغلاق 15 م في الصف التالي المدلى به في sts 15 من الساق الأولى ، متماسكة 1 st مرة أخرى ، sts المهجورة 15 sts الساق الثانية ، ثم يلقي sts مرة أخرى ، ثم أغلق 33 sts. يتم القذف على 5 قديسين للذيل وقوائم متماسكة من 23 صفًا كما هو موضح ، بدءًا من صف واحد = 15. القديسين ، واصل العمل على جميع القديسين ، بدءًا من الخلف وقذف ذيل القديسين الـ 15 ، وضرب 4 القديسات مرة أخرى ، ثم إنهاء القاعة 33 str = 52 sts. أخرج R المتبقية كما هو موضح وقلع حوالي 18.5 سم تقريبًا ، بعد 66 R من المخطط ، اخرج من الـ 14 stts المتبقية. (قم بترابط النقاط عند الرغبة عن طريق تغيير لون الغزل.) 2. الجزء الخلفي من الجسم: على النقيض ، أي الخلف من اليسار إلى اليمين ، اقرأ الظهر من اليمين إلى اليسار. 3. الجزء الأمامي من الرأس: يلقي على 14 القديسين والعمل في الاتجاه الصحيح ، والمضي قدما في جولة واحدة. أثناء القيام بذلك ، قم بضرب أو تشديد القديسين كما هو موضح على كلا الجانبين. عند ارتفاع 11 سم تقريبًا ، بعد الصف الأربعين ، تخلص من الـ 13 دولة المتبقية. 4. المؤخر من الرأس: مقابل شارع ، أي الجزء الخلفي من اليسار إلى اليمين ، وقراءة الظهر من اليمين إلى اليسار. 5. الأذنين: يلقي على 9 القديسين والعمل شقة كما كان من قبل ، تبدأ مع 1 جولة. عند القيام بذلك ، اربط M من كلا الجانبين كما هو موضح ، أو اضرب مرة أخرى. بعد الجولة ال 20 ربط 9 القديسين. الأذن الثانية تعمل كذلك. إذا لزم الأمر ، قم بتلوين الصفحات الأمامية عن طريق تغيير لون الغزل. 6. الانتهاء: تمدد الأجزاء والسماح ليجف تحت الملابس الرطبة. طرز على النحو التالي: خطوط وجه القط مع السيقان ، طرز الأنف مع غرز الساتان. طرز مخالب وشعر شعري مع كل ثلاثة غرز - العمل على مخالب مع موضوع مزدوج. قم بخياطة الجزء الأمامي والخلفي من الجسم والرأس معًا ، مع ترك فتحة في الرقبة لملء الفراغ. تفريغ القطع ، ثم خياطة الرأس إلى الجسم. أضعاف كل أذن وإغلاق اللحامات الجانبية. الآن فقط قم بلصق الأذنين قليلاً وخياطتها على الرأس من كلا الجانبين. ضع شريط grosgrain حول العنق واربطه بالقوس.

قم بتنزيل التعليمات هنا .

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

So you knit a cuddly toy cat yourself!

What do cat lovers appreciate about their pets? Of course, that cats are so cozy and super cuddly. Our knitted cat is no different than her natural role models and is the perfect companion if you want to make yourself comfortable on the couch.

Our knitted cat is extra cuddly
Photo: Deco & Style

That's what you need:

  • Merino wool of Schachenmayr quality "Baby Wool" (100% new wool): 50 g in nature (color 00002) and 25 g each in pink (color 00036), purple (color 00049) and jeans (color 00051)
  • Knitting needles No. 2, 5-3
  • approx. 50 cm pink grosgrain ribbon (1 cm wide), z. From Milward (article number 262 1310, color 00340)
  • fiberfill

KNITTING PATTERN

Smooth right (smooth right) Row (right) right (right) stitches (M), back row (back) left (left) sts Patterns Knit body, head and ears smoothly right in the nature according to the drawings, 1 box = 1 st. The edge stitches are marked with. The points on the body as well as the triangles in the ears can be subsequently embroidered or incorporated in the knitting. When knitting the colored surfaces, work with different balls, and when changing the color, cross the threads on the back of the work.

GAUGE

28 M and 36 R smooth right with needles No. 2, 5-3 = 10 cm x 10 cm

MANUAL

1. Front of the body: Start with one leg. Cast on 4 sts and knit stocking st (str), begin with 1 st in stockinette st. While doing so, strike or stiffen M on both sides as shown. After the 22nd row (R) shut down the 15 M. Do not cut the thread. For the second leg, cast on 3 sts and work as indicated, starting with 1 row in front. After 23 R shut down the 15 M. In the next row cast on the 15 sts of 1st leg, knit 1 st again, sts the disused 15 sts of 2nd leg, then cast on 2 sts again, then close down the 33 sts. Cast on 5 sts for the tail and knit 23 rows as indicated, starting with 1 row = 15 sts. Continue working over all sts, beginning with a spine and brushing the 15 sts of tail, cast on 4 sts again, then cast off 33 sts str = 52 sts. Cast off the remaining R as shown and cast off at approx. 18.5 cm, following the 66 R of the scheme, cast off the remaining 14 sts. (Knit the points in at will by changing the color of the yarn.) 2. Back of the body: Contrastwise, ie the back from left to right, read the back from right to left. 3. Front of the head: Cast on 14 sts and work in the correct direction, proceed with 1 round. While doing so, strike or stiffen the sts as shown on both sides. At approx. 11 cm height, after the 40th row, cast off the remaining 13 sts. 4. Backside of the head: Opposite str, ie the back from left to right, read the back from right to left. 5. Ears: Cast on 9 sts and work flat as before, begin with 1 round. When doing so, bind off M from both sides as shown, or strike again. After the 20th round bind off the 9 sts. The second ear work as well. If necessary, color the front pages by changing the color of the yarn. 6. Completion: Stretch the parts and allow to dry under damp cloths. Embroider as follows: The lines of the cat's face with stems, embroider the nose with satin stitches. Embroider claws and hairline each with three stitches - work on the claws with double thread. Sew the front and back of the body and the head together, leaving an opening at the neck for filling. Dump the pieces, then sew the head to the body. Half fold each ear and close the side seams. Now just stuff the ears slightly and sew them to the head on both sides. Put the grosgrain ribbon around the neck and tie it to the bow.

Download the instructions here .

Top