" "

موصى به, 2020

اختيار المحرر

الحياكة الصيف نمط الحياكة لسترة مع نمط ريشة المصرية

مع نمط الريشة المصرية من هذه السترة أنت دائما في الاتجاه! مجرد محاولة عليها مع هذا النمط الحياكة.

أنيقة وصيف: هذا سترة مثالية ليال الصيف المليئة.
الصورة: DROPS Design A / S

الحجم: S - M - L - XL - XXL - XXXL (انظر الأبعاد في رسم الأبعاد ، للعثور في PDF من دليل تحت المادة!)

هذا ما تحتاجه للسترة:

DROPS FABEL لـ Garnstudio (ينتمي إلى مجموعة Yarn Group A):

  • 150-200-200-200-250-250 جم لون 100 ، طبيعي
  • 150-150-200-200-200-250 جم لون 904 ، لافندر
  • 50-50-50-50-50-50 جم لون 103 ، أزرق رمادي

الإبر:

  • DROPS NEEDLE GAME رقم 3 ، للجزء الناعم من التريكو الأيمن
  • قطرات إبرة مستديرة الشكل رقم 3 ، بطول 40 سم وطول 80 سم ، للجزء المصنوع من النسيج الأيمن الملساء
  • DROPS NEEDLE GAME No. 2،5 ، لنمط الضلع
  • DROPS ROUND NEEDLE رقم 2،5 ، طول 80 سم ، للنمط المضلع

مواصفات حجم الإبرة ليست سوى دليل. إذا كانت هناك حاجة إلى أكثر غرز لمدة 10 سم من المشار إليها في عينة شبكة ، والتبديل إلى حجم إبرة أكثر سمكا. إذا كانت هناك حاجة إلى غرز أقل لمدة 10 سم من المشار إليها في عينة شبكة ، والتبديل إلى مقياس إبرة أرق.

  • قطرات لؤلؤة زر ، مقعر (أبيض) رقم 521: 6-6-7-7-7-7 أجهزة الكمبيوتر

GAUGE:
24 غرز في العرض و 32 صفًا في الارتفاع ناعمة يمين = 10 × 10 سم. 26 تنسج في العرض و 52 في الطول في براءة اختراع كاملة مع نمط متعرج = 10 × 10 سم.

ملاحظات على التعليمات:

الاحتياجات التي يمكنك العثور عليها في ملف PDF الخاص بالتعليمات بموجب المادة.

KRAUS RIGHT / KRAUSRIPPEN (في الخلف والخلف):
حك الغرز في كل صف على اليمين.
1 الرباط = 2 صفوف من kraus على اليمين = 2 صفوف على اليمين.

KRAUS RIGHT ANGLE (بسبب نمط البراءة ، ذهابًا وإيابًا على النحو التالي):
الصف الأول: حك صحيح.
الصف الثاني (= الصف الخلفي): اليسار متماسك.
الصف الثالث (= الصف الخلفي): اليسار متماسك.
الصف الرابع (= الصف الخلفي): يمين متماسك.

نموذج:
انظر الرسوم البيانية A.1 و A.2. حدد الرسم البياني للحجم المطلوب. النموذج الأول A.1A / A.2A محبوك (= نمط مضلع من لوحة الرقبة). عندما يكون طول AA متماسكًا 1 × ، متماسكًا A.1B / A.2B على AA. عندما يكون AB متماسكًا مرة واحدة في الارتفاع ، متماسكًا A.1C / A.2C فوق AB.

STRIPES:
عند الحياكة في براءات الاختراع الكاملة باللونين ، اربط جيئة وذهابا على الإبرة المستديرة على النحو التالي: حبك الصف الأول كصف خلفي مع color-2 ، ثم ادفع كل الغرز للخلف إلى الطرف الآخر من الإبرة بحيث يتم تمييز الصف التالي أيضًا الحياكة الصف الخلفي ، ثم الحياكة هذا الخروج مع اللون -1. للاستخدام ، اعمل الصف العكسي الأول بلون 2 ، ثم اسحب الغرز مرة أخرى إلى الجانب الآخر من الإبرة المستديرة وحبك الصف التالي كصف خلفي باللون -1. لذلك كان هناك الآن صفين من Hin في كل لون و 2 من الصفوف الخلفية في كل لون.
يتم تحريك الأشرطة في براءة الاختراع الكاملة ، أي color-1 = الحياكة القانونية المحبوكة في الصف الخلفي ، color-2 = حياكة اليد اليسرى المحبوكة في الصف الخلفي. احترس حتى ينتهي كل شريط بعد صفين عكسيين.
1. الشريط: اللون -1 = الخزامى ، اللون -2 = الطبيعي. الحياكة حتى يصل طول العمل إلى 5 سم في أقصر نقطة.
الشريط الثاني: اللون -1 = الأزرق الرمادي واللون -2 = الطبيعي. الحياكة حتى يبلغ طول العمل الكلي 9 سم في أقصر نقطة.
3. الشريط: اللون -1 = الطبيعي ، اللون -2 = الخزامى. الحياكة حتى A.1c و A.2c متماسكة 1 × في الطول.
الصف الأخير من المخطط هو الصف الخلفي مع الخزامى.
ثم قم بترابط المشارب على نير وجذع كما يلي (متماسكة يعقص على اليمين كما كان من قبل):
الصف الأول (= خارج الصف): اليسار مع الطبيعة.
الصف الثاني (= الصف الخلفي): مباشرة مع الخزامى. حرك كل الغرز مرة أخرى إلى الجانب الآخر من الإبرة المستديرة بحيث يمكن أيضًا حياكة الصف التالي كصف خلفي.
الصف الثالث (= الصف الخلفي): مباشرة مع الطبيعة.
الصف الرابع (= خارج الصف): اليسار مع الخزامى. حرك كل الغرز مرة أخرى إلى الجانب الآخر من الإبرة المستديرة بحيث يمكن أيضًا ربط الصف التالي كصف خلفي.
كرر المسلسل من الأول إلى الرابع بشكل مستمر.

الحياكة TIP-1:
إذا لم تكن متأكدًا من اللون الذي يحبك في الصف التالي ، فيمكنك دائمًا معرفة لون غرز الشبكة التي كانت متماسكة في الصف السابق.

الحياكة TIP-2:
يتم حساب جميع الغرز المقدمة عند الحياكة في براءة الاختراع الكاملة دون أي أظرف لأن الأظرف في الغرز الأيمن ، وبالتالي فإن الغرز القانونية وأظرفها تحسب كغرزة واحدة (ما لم ينص على خلاف ذلك).

نصيحة TIP (ينطبق على مركز الأكمام السفلي):
حياكة غرز واحدة على كل جانب من جوانب العلامة على النحو التالي: الحياكة حتى تبقى هناك 3 غرزات أمام خيط العلامة ، غرزتين متماسكة على اليسار ، غرزتين على اليسار (خيط الوسم بين هاتين الغرزتين) ، غرزتين متماسكيتين على اليسار (= غرزتان تقلعان) ،

ZUNAHMETIPP-1 (موزعة بالتساوي):
لحساب كيفية توزيع إجمالي عدد الغرز على الإبرة (مثل 331 غرزًا) ناقصًا غرز الغرز (على سبيل المثال 10 غرز ، أي 331 غرز ناقص 10 غرز = 321 غرز) يجب حسابها بعدد الزيادات ، التي ينبغي أن تكون حصة (على سبيل المثال 4) = 80،25.
في هذا المثال ، قم بزيادة العمل عن طريق منعطف واحد بعد كل غرزة 80 (لا تزداد عند غرز الفتحة). في الصف التالي متماسكة عبرت الأظرف لتجنب الثقوب.

ZUNAHMETIPP-2 (ينطبق على جوانب جسم الطائرة):
جميع الزيادات تحدث في صفوف هين! الحياكة حتى يتبقى غرزان أمام مؤشر الترابط ، 1 دوران ، 4 غرز الأيسر (مؤشر الترابط في المنتصف بين هذه الغرز الأربعة) ، 1 دوران لأعلى (= 2 غرز). في الصف التالي (الصف الخلفي) ، متماسكة المغلفات على الجانب الأيمن لتجنب الثقوب. ثم متماسكة غرز جديدة في الصف الخلفي على اليسار وفي الصف الخلفي على اليمين.

العراوي:
يتم دمج Buttonholes على اللوحة اليمنى (عند ارتداء السترة). قم بتشغيل الصف الخلفي حتى يتبقى 3 غرز ، ثم قم بإزالته كما يلي: اعمل 1 لفة ، غرز 2 غرز متماسكة وخيط آخر غرز. في الصف التالي (الصف العكسي) لا تقم بترابط المظروف بحيث يتم إجراء ثقب.
اعمل في الثقوب الأولى إذا كان للنمط المضلع للرقبة طوله حوالي 1 - 2 سم. ثم العمل في 5-5-6-6-6-6 ثقوب الأزرار على فترات من حوالي 9-9-8-8-8½-9 سم بينهما.

وهذه هي الطريقة:

جاكيت - وصف قصير للعمل:
تكون لوحة الرقبة والنير متماسكة في صفوف للخلف وللأمام على الإبرة المستديرة من الحافة الأمامية ، من الأعلى إلى الأسفل. يتم تحريك النير في براءة اختراع كاملة بلونين مع نمط متعرج ، ثم يتم تحريك العمل بسلاسة إلى شرائح مع صف واحد من كل لون. يتم تقسيم نير الجذع والأكمام. يتم تحريك الجذع في صفوف للخلف وللأمام من الحافة الأمامية ، من أعلى إلى أسفل. يتم حياكة الأكمام في جولات على لعبة الإبرة / إبرة دائرية قصيرة ، من الأعلى إلى الأسفل.

NECK PANEL:
إيقاف: 131-143-143-155-155-167 غرز (بما في ذلك 5 غرز على كلا الجانبين للوحات الأمامية) على إبرة دائرية رقم 2.5 مع الطبيعية.
متماسكة على النحو التالي من الصف الخلفي: Knit 5 غرز على اليسار ، متماسكة على اليسار ، حتى 5 غرز أخرى والانتهاء مع 5 غرز على اليمين.
ثم متماسكة على النحو التالي في نمط: 5 غرز KRAUS RIGHT - انظر أعلاه ، A.1A حتى هناك 6 غرز أخرى على الإبرة (= 10-11-11-12-12-13 يكرر في 12 غرز) ، A. 2A (= 1 غرزة) وتنتهي بـ 5 غرز على الجانب الأيمن من الغرز - ابدأ بـ BUTTON HOLES - انظر أعلاه.
عندما يكون A.1A و A.2A مترابطين بارتفاع 1 ، قم بترابط النير كما هو موضح أدناه.

نير:
التغيير إلى إبرة مستديرة لا. ثم قم بالربط في النموذج كما يلي (الصف الأول عبارة عن صف ذو طبيعة طبيعية): 5 غرز KRAUS RIGHT ANGLE - انظر أعلاه ، A.1B حتى تبقى 6 غرز على الإبرة (= المجموع 10-11-11-12- 12-13 يكرر من 12 غرز) ، A.2B (= 1 غرزة) وتنتهي مع 5 غرز KRAUS RIGHT ANGLE.
ادفع كل الغرز للخلف إلى الطرف الآخر من الإبرة الدائرية بحيث يمكن ربط الصف التالي كصف خلفي بلون 1. قراءة الشريط ، TIP-1 محبوكة و STRICKTIPP-2 وتعلم تذوق MESH!
عندما يكون A.1B و A.2B متماسكين في الارتفاع 1X ، هناك غرزات 251-275-319-347-395-427 على الإبرة. يبلغ طول العمل حوالي 9-9-9-9-11-11 سم من حافة التوقف ، ويقاس في المركز الأمامي.
الآن متماسكة A.1C على A.1B و A.2C على A.2B.
عندما يكون A.1C و A.2C متماسكين في الارتفاع 1X ، تكون الغرزات 331-363-407-443-467-505 على الإبرة. يبلغ طول العمل من حوالي 17-17-19-19-21-21 سم من حافة التوقف ، ويقاس في المركز الأمامي.
الآن متماسكة في صفوف عكسية على اليمين وفي صفوف على اليسار (= يسار عادي) ، مع 5 غرز لوحة على كلا الجانبين كما كان من قبل وفي خطوط كما كان من قبل.
على طول 19-19-21-21-21-21 سم من حافة التوقف ، قم بزيادة الغرز بالتساوي على النحو التالي: 4-4-4-4-8-8 كل 2 سم ليصبح المجموع 1-2-1-1- 2-2 x = 335- 371-411-447-483-521 غرز - قراءة ZUNAHMETIPP-1.
بطول 21-23-24-26-28-30 سم من حافة التوقف (تقاس على طول اللوحة) ، يتم تقسيم العمل لقطعة الجذع والأكمام على النحو التالي:
العمل 5 غرز الأمامية كما كان من قبل ، متماسكة المقبل 49-53-58-66-72-78 القديسان كما كان من قبل (= قطعة الأمامية) ، أغلق غرز 64-74-84-88-92-98 التالي للأكمام ، 8 غرز جديدة يلقي على غرز (= في الجانب السفلي من الذراع) ، متماسكة غرز 99-107-117-129-145-159 المقبل كما كان من قبل (= قطعة الظهر) ، غرز 64-74-84-88-92-98 القادمة ل الأكمام متماسكة ، المدلى بها على 8 غرز جديدة (= في الجانب السفلي من الذراع) ، متماسكة غرز 49-53-58-66-72-78 كما كان من قبل وتنتهي مع 5 غرز غرز كما كان من قبل.
ثم يتم محبوك الجسم والأكمام واحدة في وقت واحد. العمل الآن يقاس من هنا!

HULL PART:
= 223-239-259-287-315-341 شبكة. ضع علامة واحدة على كل جانب من الجسم ، في منتصف المسافة بين 8 مخيط تحت الذراعين. احمل خيوط الوسم عند استمرارها ، فستكون هناك حاجة إليها لاحقًا لزيادة الزيادات في جوانب جسم الطائرة.
اعمل ذهابًا وإيابًا كما كان من قبل ، متماسكًا في صفوف عكسية على اليمين وفي صفوف من الخلف ، ولكل منها 5 غرز بلوحة على كلا الجانبين وفي خطوط.
على طول 2 سم من التقسيم ، قم بزيادة غرزة واحدة على كل جانب من كل خيط علامة - قراءة ZUNAHMETIPP-2 (= 4 غرز زيادة). بهذه الطريقة ، قم بزيادة كل 10-5-10-9-9-11 x كل 2½-2½-2½-3-3-2½ cm = 263-279-299-323-351-385.
استمر في الحياكة حتى تقيس القطعة 28-28-29-29-29-29 سم من الانقسام (أو متماسكة إلى الطول المطلوب ، لا يزال هناك حوالي 2 سم من اليسار إلى القطعة النهائية).
متماسكة صف واحد في الصف الخلفي (متماسكة اللوحات كما كان من قبل) ، وزيادة 18-20-18-18-17-19 القديسين بالتساوي (لا تزيد في اللوحات) = 281-299-317-341-368-404 غرز ، التغيير إلى إبرة مستديرة رقم 2،5. ثم قم بالترابط بالنمط المضلع الطبيعي كما يلي (الصف الأول هو الصف الخلفي): 5 غرز شبكية على المنشعب على اليمين ، * 1 غرزة على اليمين ، وغروزان على اليسار * ، كرر من * - * حتى يكون هناك 6 غرز على الإبرة ، 1 غرزة على اليمين ونهاية مع 5 غرز على الجانب الأيمن. تواصل متماسكة 2 سم في نمط الضلع بهذه الطريقة. ربط الحلقات بشكل فضفاض وفقًا للنمط ، أي اربط العقدة على اليمين ، والغرز اليمنى على اليمين والغرز اليسرى على اليسار. يبلغ طول السترة حوالي 54-56-58-60-62-64 سم من الكتف إلى أسفل.

كم:
ضع الغرز المتوقفة من الخدمة 64-74-84-88-92-98 على جانب واحد من العمل على الإبر المزدوجة الإبرة أو الإبرة الدائرية القصيرة رقم 3 ، وأخذ بالإضافة إلى ذلك غرزة واحدة من 8 مخيط أسفل الذراع = 72-82-92 -96-100-106 غرز.
ضع علامة واحدة في الوسط بين 8 مخيط تحت الذراع. اتبع خيط علامة عند العمل ، وسوف تكون هناك حاجة إلى ذلك في وقت لاحق قليلا ، إذا كنت تقلع في مركز الأكمام السفلي.
ابدأ الجولة بخيوط العلامة وترابط في جولات إلى اليسار وفي خطوط كما كان من قبل. على طول 2 سم من الانقسام ، قم بإزالة 2 غرز في الجزء السفلي من الأكمام - READ DECREASE TIP. بهذه الطريقة ، قم بتقليل كل 4-2½-2-1½-1½-1½ cm في إجمالي 9-13- 17-18-19-21 x = 54-56-58-60-62-64.
استمر في العمل حتى يبلغ طول القطعة 41-40-39-38-36-34 من الانقسام (أو متماسكة إلى الطول المطلوب ، لا يزال هناك 2 سم تركت للقطعة النهائية.) يرجى ملاحظة: القياسات الأقصر على يتم تعويض الأحجام الكبيرة عن طريق خط العنق الأوسع و نير أطول).
1 جولة متماسكة على اليمين ، وزيادة 0-1-2-0-1-2 القديسين بالتساوي = 54-57-60-60-63-66 sts. تغيير لمضاعفة الإبر وأشار حجم 2.5. متماسكة 2 سم في جولات في نمط مضلع مع الطبيعية (= 1 غرزة اليمين / 2 غرزة اليسار). ربط الحلقات بشكل فضفاض كما تظهر ، أي ربط الغرز اليمنى على الغرز اليمنى واليسرى على اليسار. طول الكم حوالي 43-42-41-40-38-36 سم من التقسيم. كنيت الأكمام الثانية كذلك.

FINISH:
خياطة الأزرار على اللوحة اليسرى.

فيما يلي التعليمات مع المخططات بتنسيق PDF للتحميل.

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

Summer knittingKnitting pattern for a jacket with egyptian feather pattern

With the Egyptian feather pattern of this jacket you are always in the trend! Just try it on her with this knitting pattern.

Chic and summery: This jacket is perfect for balmy summer nights.
Photo: DROPS Design A / S

Size: S - M - L - XL - XXL - XXXL (see dimensions in the dimensional sketch, to find in the PDF of the manual under the article!)

That's what you need for the jacket:

DROPS FABEL by Garnstudio (belongs to Yarn Group A):

  • 150-200-200-200-250-250 g Color 100, natural
  • 150-150-200-200-200-250 g color 904, lavender
  • 50-50-50-50-50-50 g color 103, gray blue

NEEDLES:

  • DROPS NEEDLE GAME No. 3, for the smooth right knitted part
  • DROPS ROUND NEEDLES No. 3, 40 cm long and 80 cm long, for the smooth right knitted part
  • DROPS NEEDLE GAME No. 2, 5, for the rib pattern
  • DROPS ROUND NEEDLE No. 2, 5, 80 cm length, for the ribbed pattern

The specification of the needle size is only a guide. If more stitches are required for 10 cm than indicated in the mesh sample, switch to a thicker needle size. If fewer stitches are required for 10 cm than indicated in the mesh sample, switch to a thinner needle gauge.

  • DROPS PEARL BUTTON, Concave (White) No. 521: 6-6-7-7-7-7 pcs

GAUGE:
24 stitches in width and 32 rows in height smooth right = 10 x 10 cm. 26 meshes in width and 52 rows in height in full patent with zigzag pattern = 10 x 10 cm.

Notes on the instructions:

THE NEEDS YOU CAN FIND IN THE PDF OF THE INSTRUCTIONS UNDER THE ARTICLE.

KRAUS RIGHT / KRAUSRIPPEN (in back and forth rows):
Knit the stitches in each row on the right.
1 garter = 2 rows of kraus on the right = 2 rows on the right.

KRAUS RIGHT ANGLE (due to the patent pattern, back and forth as follows):
1st row: Knit right.
2nd row (= back row): knit left.
3rd row (= back row): knit left.
4th row (= back row): knit right.

TEMPLATE:
See diagrams A.1 and A.2. Select the diagram for the desired size. First pattern A.1A / A.2A is knitted (= ribbed pattern of the neck panel). When AA is knit 1 x in height, knit A.1B / A.2B over AA. When AB is knit 1 time in height, knit A.1C / A.2C over AB.

STRIPES:
When knitting in the 2-color full patents, knit back and forth on the round needle as follows: Knit the 1st row as a back row with color-2, then push all the stitches back to the other end of the needle so that the next row is also marked Knitting back row, and then knitting this out-row with color-1. To use, work the 1st reverse row with color-2, slip the stitches back to the other side of the round needle and knit the next row as a back row, in color-1. So there were now 2 Hin rows knitted in each color and 2 back rows in each color.
The strips are knitted in the full patent, ie color-1 = the legal stitch knitted in the back row, color-2 = the left-hand stitch knitted in the back row. Watch out so that each strip ends after 2 reverse rows.
1. STRIP: color-1 = lavender, color-2 = natural. Knitting until the work has a total length of 5 cm at the shortest point.
2nd STRIP: color-1 = gray blue, color-2 = natural. Knitting until the work has a total length of 9 cm at the shortest point.
3. STRIP: color-1 = natural, color-2 = lavender. Knitting until A.1c and A.2c are knit 1 x in height.
The last row of the chart is a back row with lavender.
Then knit stripes at the yoke and the torso as follows (knit the crimps on the right as before):
1st row (= out-row): left with nature.
2nd row (= back row): right with lavender. Move all the stitches back to the other side of the round needle so that the next row can also be knitted as a back row.
3rd row (= back row): right with nature.
4th row (= out-row): left with lavender. Move all the stitches back to the other side of the round needle so that the next row can also be knit as a back row.
Repeat the 1st to 4th series continuously.

KNITTING TIP-1:
If you are not sure which color to knit the next row, you can always tell by the color of the mesh stitches which color the previous row was knit.

KNITTING TIP-2:
All stitches given when knitting in the full patent are calculated without any envelopes since the envelopes are in the right-hand stitch, so the legal stitch and its envelope count as 1 stitch (unless otherwise stated).

DECREASE TIP (applies to the lower sleeve center):
Knit 1 stitch on each side of the marker as follows: Knitting until there are 3 stitches left in front of the marker thread, knit 2 stitches on the left, 2 stitches on the left (the marking thread is between these 2 stitches), knit 2 stitches on the left (= 2 stitches taken off),

ZUNAHMETIPP-1 (evenly distributed):
To calculate how uniformly distributed the total number of stitches on the needle (eg 331 stitches) minus the stitching stitches (eg 10 stitches, ie 331 stitches minus 10 stitches = 321 stitches) should be calculated by the number of increases, which should be made share (eg 4) = 80, 25.
In this example, increase by working 1 turn after about every 80th stitch (do not increase at the aperture stitches). In the next row knit the envelopes crossed to avoid holes.

ZUNAHMETIPP-2 (applies to the sides of the fuselage):
All increases take place in Hin rows! Knitting until there are 2 stitches left in front of the marking thread, 1 turn-up, 4 stitches left (the marker thread is in the middle between these 4 stitches), 1 turn-up (= 2 stitches). In the next row (back row), knit the envelopes on the right side to avoid holes. Then knit the new stitches in the back row on the left and in the back row on the right.

BUTTONHOLES:
Buttonholes are incorporated on the right panel (when wearing the jacket). Work the back row until there are 3 stitches left, then remove as follows: Work 1 turn, knit 2 next stitches and knit the last stitch. In the next row (reverse row) do not knit the envelope so that a hole is made.
Work in the first buttonhole if the ribbed pattern of the neckhole has a length of about 1½-2 cm. Then work the next 5-5-6-6-6-6 buttonholes at intervals of about 9-9-8-8-8½-9 cm in between.

And this is how it's done:

JACKET - SHORT DESCRIPTION OF THE WORK:
The neck panel and yoke are knit in back and forth rows on the round needle from the front edge, top to bottom. The yoke is knit in the 2-color full patent with zigzag pattern, then the work is knitted smoothly left into strips with 1 row of each color. The yoke is split for the torso and the sleeves. The torso is knitted in back and forth rows from the front edge, from top to bottom. The sleeves are knitted in rounds on the needle game / short round needle, from top to bottom.

NECK PANEL:
Stop: 131-143-143-155-155-167 stitches (including 5 stitches on both sides for the front panels) on circular needle no. 2.5 with natural.
Knit as follows from the back row: Knit 5 stitches on the left, knit on the left, until 5 more stitches and finish with 5 stitches on the right.
Then knit as follows in pattern: 5 stitches KRAUS RIGHT - see above, A.1A until there are 6 more stitches on the needle (= 10-11-11-12-12-13 repeats at 12 stitches), A. 2A (= 1 stitch) and finish with 5 stitches on the right side of the stitch - start with the BUTTON HOLES - see above.
When A.1A and A.2A are knit 1 height, knit the yoke as described below.

YOKE:
Change to round needle no. Then knit in the pattern as follows (the first row is a row with natural): 5 stitches KRAUS RIGHT ANGLE - see above, A.1B until there are 6 stitches left on the needle (= total 10-11-11-12- 12-13 repeats of 12 stitches), A.2B (= 1 stitch) and end with 5 stitches KRAUS RIGHT ANGLE.
Push all stitches back to the other end of the round needle so that the next row can be knit as a back row with color-1. STRIPE, KNITTED TIP-1 and STRICKTIPP-2 read and KNOW MESH TASTING!
When A.1B and A.2B are knit 1X in height, there are 251-275-319-347-395-427 stitches on the needle. The work has a length of about 9-9-9-9-11-11 cm from the stop edge, measured at the front center.
Now knit A.1C over A.1B and A.2C over A.2B.
When A.1C and A.2C are knit 1X in height, 331-363-407-443-467-505 stitches are on the needle. The work has a length of about 17-17-19-19-21-21 cm from the stop edge, measured at the front center.
Now knit in reverse rows on the right and in rows on the left (= plain left), with 5 panel stitches on both sides as before and in stripes as before.
At a length of 19-19-21-21-21-21 cm from the stop edge, increase the stitches evenly as follows: 4-4-4-4-8-8 sts every 2 cm for a total of 1-2-1-1- 2-2 x = 335- 371-411-447-483-521 Stitches - READ ZUNAHMETIPP-1.
At a length of 21-23-24-26-28-30 cm from the stop edge (measured along the panel), the work for the torso piece and the sleeves is divided as follows:
Work 5 front stitches as before, knit next 49-53-58-66-72-78 sts as before (= front piece), close the next 64-74-84-88-92-98 stitches for sleeve, 8 new ones Cast on the stitches (= at the side under the arm), knit the next 99-107-117-129-145-159 stitches as before (= back piece), the next 64-74-84-88-92-98 stitches for the Close sleeves, cast on 8 new stitches (= at the side under the arm), knit the next 49-53-58-66-72-78 stitches as before and end with 5 stitches stitches as before.
Then the body and sleeves are knitted one at a time. THE WORK IS NOW MEASURED FROM HERE!

HULL PART:
= 223-239-259-287-315-341 mesh. Place 1 marker on each side of the body, halfway between the 8 stitched under the arms. Carry along the marking threads as they continue, they will be needed slightly later for the increases in the sides of the fuselage.
Work back and forth as before, knit in reverse rows on the right and in rows on the back, each with 5 panel stitches on both sides and in stripes.
At a length of 2 cm from the division, increase 1 stitch on each side of each marker thread - Read ZUNAHMETIPP-2 (= 4 stitches increased). In this manner, increase every 10-5-10-9-9-11 x every 2½-2½-2½-3-3-2½ cm = 263-279-299-323-351-385 mesh.
Continue to knit until the piece measures 28-28-29-29-29-29 cm from the split (or knit to the desired length, there is still about 2 cm left to the finished piece).
Knit 1 row in the reverse row (knit the panels as before), increasing 18-20-18-18-17-19 sts evenly (do not increase at the panels) = 281-299-317-341-368-404 Stitches, Change to round needle No. 2, 5. Then knit in the ribbed pattern with natural as follows (the first row is a back row): 5 mesh stitches on the crotch on the right, * 1 stitch on the right, 2 stitches on the left *, repeat from * - * until there are 6 stitches on the needle, 1 stitch on the right and end with 5 stitches on the right side. Continue to knit 2 cm in the rib pattern in this way. Bind off the loops loosely according to the pattern, ie tie off the kinks on the right, the right stitches on the right and the left stitches on the left. The jacket has a length of about 54-56-58-60-62-64 cm from the shoulder down.

SLEEVE:
Place the decommissioned stitches 64-74-84-88-92-98 on one side of the work on the double pointed needles or the short circular needle no. 3 and additionally take 1 stitch from the 8 stitched under the arm = 72-82-92 -96-100-106 stitches.
Place 1 marker in the middle between the 8 stitched under the arm. Follow the marker thread when working, it will be needed a little later, if you take off at the lower sleeve center.
Start the round on the marker thread and knit in rounds left and in stripes as before. At a length of 2 cm from the split, remove 2 stitches at the bottom of the sleeve - READ DECREASE TIP. In this way, decrease every 4-2½-2-1½-1½-1½ cm in total 9-13- 17-18-19-21 x = 54-56-58-60-62-64 stitches.
Continue working until the piece measures 41-40-39-38-36-34 cm from the split (or knit to the desired length, there is still 2 cm left to the finished piece.) PLEASE NOTE: The shorter measurements on the larger sizes are compensated by a wider neckline and a longer yoke).
Knit 1 round on the right, increasing 0-1-2-0-1-2 sts evenly = 54-57-60-60-63-66 sts. Change to double pointed needles size 2.5. Knit 2 cm in rounds in ribbed pattern with natural (= 1 stitch right / 2 stitch left). Bind off the loops loosely as they appear, ie bind off right stitches on the right and left stitches on the left. The sleeve has a length of about 43-42-41-40-38-36 cm from the division. Knitt the second sleeve as well.

COMPLETE:
Sew the buttons on the left panel.

Here are the instructions with diagrams as PDF for download.

Popular Categories

Top