" "

موصى به, 2020

اختيار المحرر

تعليمات الحياكةتعليمات الحياكة لثعبان لعبة محبوب

الثعابين ليست محبوب؟ نعم هم! يمكنك بسهولة حك هذا الثعبان ودية نفسك وتجعل نفسك أو الآخرين سعداء.

لذلك فقط متماسكة هذه ثعبان الحيوانات المحنطة
الصورة: ديكو والاسلوب

إنها لعبة محببة للغاية! إذا كنت ترغب في استخدامه كحيوان محشو على الإطلاق؟ لأنه يمكنك أيضًا وضع الثعبان أمام بابك أو نافذتك واستخدامه كسدادة قطار!

لكن الزواحف المحبوبة تشعر بالراحة في أحضان طفل.

وفقًا لتعليمات الحياكة الخاصة بنا ، يبلغ طول الثعبان حوالي 3 أمتار (لذلك يكون طوله طويلًا جدًا عند توقف السحب ، إذا اتبعت التعليمات) وقطره 15 سم. بالطبع ، يمكنك أن تختلف في الطول كما تريد.

تحتاج ذلك

  • "Lei" من Lana Grossa (صوف ميرينو 100٪): حوالي 350 جرام من الرمادي الفاتح (Fb. 31) ، حوالي 150 جم لكل منهما بنفسجي عتيق (Fb. 40) وخليط أخضر / أصفر مزخرف (Fb. 4) ، حوالي 100 غرام لكل منهما باللون الأزرق الفيروزي (الحجم 28) ، والرمادي المزركش (الحجم 12) ، والبرتقالي (اللون 23) والوردي (الحجم 15)
  • إبر الحياكة ولعبة الإبر رقم 8
  • ربط الكروشيه رقم 7
  • حوالي 750 غرام من ملء القطن
  • عينان حيوانيتان بلون أخضر فاتح ، حوالي 23 ملم

وهذه هي الطريقة:

نموذج:

على نحو سلس: في الدورات (R) ، متماسكة جميع sts (M) إلى اليمين (يمين) ، متماسكة في الصفوف (R) ، ارسم sts الصحيح ، sts معكوس.

تسلسل الشريط: * 16 طريق عتيق بنفسجي ، 20 طريق أخضر / أصفر مرقش ، 12 شارع رمادي مرقش ، 18 شارع رمادي مرقش فاتح ، 6 شارع أزرق فيروزي ، 16 شارع برتقالي ، 8 شارع عتيق عتيق ، 20 شارع أخضر / أصفر مائل ، 8 شارع فيروزي أزرق ، 24 طريق مرقش باللون الرمادي الفاتح ، 16 طريقًا ورديًا ، 4 ألوان فيروزي باللون الأزرق ، 8 طريقات برتقالية ، 8 طريقات وردي ، 12 طريقًا مزركشًا رماديًا = 196 طريقًا ، كرر من * 1 × ، ينتهي بـ 20 طريقًا مقاومًا للبنفسجي = إجمالي 412 طريق

الحياكة التوتر:

10.5 م و 16.5 ص على اليمين محبوكين بالإبر رقم 8 = 10 × 10 سم

تنفيذ:

حك الثعبان كأنبوب في الثالثة. يلقي على 8 القديسين في الإبر 8 باللون الرمادي الفاتح ، معلقة الخيط الأولي. أغلق STS في M وانتشر بالتساوي على 4 إبر - 2 sts لكل إبرة.

عندما تقيس قطعة 2 القديسين ، inc 1 ش من التسول من الخيط ، = 12 القديسان.
الجولتان الثالثة والسابعة: متماسكة دون القديسين لكل منهما 12 سنتاً.
في نهاية كل جولة 8th inc 1 بعد كل st الثالثة في الخيط المتقاطع = 16 sts.
الدورات التاسعة إلى الثالثة عشرة: متماسكة دون زيادات ، كل 16 قديسة.
عندما تقيس قطعة الصف 14 ، بعد كل صف 4 زيادة 1 ش في موضوع الصليب = 20 القديسان.
الجولة 15 - 19: متماسكة دون زيادات لمدة 20 القديسين لكل منهما.
في نهاية كل جولة في الدورة العشرون الأولى بعد كل زيادة في الجولة الخامسة من الخيوط المتقاطعة = 24 سنتاً.
21 - 25 طريق: متماسكة 24 ياردة دون زيادة.
عندما تقيس القطعة الجولة السادسة والعشرين بعد كل ستة أيام ، تزيد من السنّة المتقاطعة = 28 سنت.
الجولة 27 - 31: متماسكة 28 ياردة دون أي زيادة.
عندما تقيس القطعة الجولة الثانية والثلاثين بعد كل 7 قياسات ، تزيد من الخيط المتقاطع = 32 نقية.

ثم تواصل متماسكة دون زيادة. بعد 25 سم = 42 طريق تستمر من التوقف في تسلسل الشريط. عند تغيير ألوان العقدة على الخيوط الداخلية واتركها تتدلى حوالي 4 سم.

بعد 125 سم = 206 R من التوقف ، استمر في عمل فتحة التعبئة لملء R. لهذا ، شارك العمل بين الأول والأخير من الطريق. على كل جانب من الحدود ، بما في ذلك غرزة حافة واحدة = 34 قطعة. بعد 50 سم = 82 R من بداية الفتحة ، قم بربط حواف الحافة مع الغرز المجاورة واستمر القطعة مرة أخرى في Rd أكثر من 32 sts. بعد 100 سم = 166 طريقًا ، يكتمل تسلسل الشريط.

استمر في العمل بلون رمادي فاتح مرقش ، حتى 5 سم = 8 دائرية على التوالي ، ثم اقسم M للرأس ومتماسكة بشكل منفصل لكل 16 قامة. لاغلاق نصف M. استمر في العمل على النصف الآخر في R ، مع زيادة غرزة حافة واحدة على كلا الجانبين = 18 sts على كلا الجانبين = 18. sts. للنموذج في الصف الثاني التالي ، قم بزيادة 1 st على كلا الجانبين ، ثم inc 1 في كل صف آخر = عندما يطرد 24 sts كل جانب يلقي 1 st في كلتا الجولتين ، ثم يلقي 1 st في كل صف آخر وتخلص 2 مرات في sts 2 مرات. التخلص من 8 القديسين المتبقية في الصف الثاني التالي. أعد 16 متر المهجرين إلى العمل وانتهي من النصف الثاني من الرأس بالطريقة نفسها تمامًا.

للجزء الداخلي من الفم المصبوب على 6 قديسي بلون رمادي فاتح مع الإبر رقم 8. متماسكة عادي في R ومتماسكة. بالنسبة للنموذج في الصف الثالث ، يتم حذف 2 sts على كلا الجانبين ، ثم inc 1 في كل صف آخر و 1 st في كل صف رابع = 20 sts. بعد 18 cm = 30 sts يتم الوصول إلى الإيقاف في الوسط ، ومن هنا ينهي الجزء مقابل نفسه. الزيادات تصبح النقصان. بعد الصف الأخير ربط القديسين.

العمل بها:

نصف الجزء الداخلي من الفم وادفعه مع الجانب الأيمن للخارج في الرأس. أغلق التماس فوق المنحنيات مع الحفاظ على جزء الرأس الخارجي بخفة. الآن قم بثعبان الأفعى خلال الفتحة المحبوكة المحشوة بصوف القطن. إغلاق التماس شق من أنبوب محبوك في غرزة فراش. خيط على زاوية الفم على كلا الجانبين لحوالي 5 سم لكل منهما. الكروشيه لللسان مع ربط الكروشيه سلسلة طويلة حوالي 20 سم باللون الوردي. ثم ارجع 4 سم منه مع Kettmaschen الكروشيه = الجزء الأول من لسان الانقسام. للجزء الثاني ، الكروشيه سلسلة طويلة أخرى 4 سم من غرز هنا. ثم أيضا الكروشيه هذه وبقية سلسلة طويلة من شبكة مع Kettmaschen. خاط اللسان مباشرة في الفم. خياطة جميع المواضيع بعناية. خياطة على العيون وفقا لصورة النموذج.

انقر هنا للحصول على نمط الحياكة المجانية للثعبان الملون >>

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

Knitting instructionsKnitting instructions for a cuddly toy snake

Snakes are not cuddly? Yes, they are! You can easily knit this friendly snake yourself and make yourself or others happy.

So just knit this stuffed animal snake
Photo: deco & style

That's really a fancy cuddly toy! If you want to use it as a stuffed animal at all? Because you can also put the snake in front of your door or window and use it as a train stopper!

But the cuddly reptile feels most comfortable in the arms of a child.

According to our knitting instructions, the snake gets a length of about 3 meters (so it's a bit too long for a pull stop, if you follow the instructions) and a diameter of 15 centimeters. Of course, you can vary in length as you like.

You need that

  • "Lei" by Lana Grossa (100% merino wool): approx. 350 g in light gray mottled (Fb. 31), approx. 150 g each in antique violet (Fb. 40) and green / yellow mottled (Fb. 4), approx. 100 g each in turquoise blue (size 28), mottled gray (size 12), orange (color 23) and pink (size 15)
  • Knitting needles and a needles game No. 8
  • a crochet hook No. 7
  • about 750 g of filling cotton
  • 2 animal eyes in light green, Ø approx. 23 mm

And this is how it's done:

Template:

Smooth right: In rounds (R) knit all sts (M) to the right (right), knit in rows (R), draw right sts, reverse sts.

Strip sequence: * 16 Rd antique violet, 20 Rd green / yellow mottled, 12 Rd mottled gray, 18 Rd light mottled gray, 6 Rd turquoise blue, 16 Rd orange, 8 Rd antique violet, 20 Rd green / yellow melled, 8 Rd turquoise blue, 24 Rd light gray mottled, 16 Rd pink, 4 Rd turquoise blue, 8 Rd orange, 8 Rd pink, 12 Rd mottled gray = 196 Rd, repeat from * 1 x, end with 20 Rd anti-violet = 412 Rd total

Knitting tension:

10.5 M and 16.5 R on the right knitted with needles No. 8 = 10 x 10 cm

Execution:

Knit the snake as a tube in Rd. Cast on 8 sts in needles 8 in light gray, hanging the initial thread. Close sts at M and spread evenly on 4 needles - 2 sts per needle. Knit plain right in round, marking the beginning of the round.

When piece measures 2 sts, inc 1 st from beg of thread, = 12 sts.
3rd - 7th rounds: Knit without sts for 12 sts each.
At the end of every 8th round inc 1 st after every 3rd st in the cross thread = 16 sts.
9th - 13th rounds: Knit without increments, each 16 sts.
When piece measures 14th row, after every 4th row increase 1 st in cross thread = 20 sts.
15th - 19th round: Knit without increments for 20 sts each.
At the end of every 20th round inc 1 st after every 5th round increase from cross thread = 24 sts.
21st - 25th Rd: Knit 24 yards without increasing.
When piece measures 26th round inc 1 st after every 6 sts, increase from cross thread = 28 sts.
27th - 31st round: Knit 28 yards without any increase.
When piece measures 32nd round inc 1 st after every 7 sts, increase from cross thread = 32 sts.

Then continue to knit without increasing. After 25 cm = 42 Rd continue from the stop in the strip sequence. When changing colors knot threads on the inside and let hang about 4 cm long.

After 125 cm = 206 R from stop, continue the work for the slot to fill in R. For this, share the work between the 1st and last M of the Rd. On each side of the border, inc 1 edge stitch = 34 sts. Knit in stocking st. After 50 cm = 82 R from the beginning of the slot, knit the edge stitch together with the adjacent stitch and continue the piece again in Rd over 32 sts. After another 100 cm = 166 Rd, the strip sequence is completed.

Continue to work in light gray mottled, even 5 cm = 8 round straight, then divide the M for the head and knit separately for 16 sts each. To shut down half of the M's. Continue working over the other half in R, increasing 1 edge stitch on both sides = 18 sts on both sides = 18 sts. For sts inc 1 st on both sides increase 1 st on every other row = 1 st in every 4th row = When cast off 24 sts each side cast off 1 st in both rounds, then cast off 1 st in every other row and cast off 2 times in sts 2 times. Cast off the remaining 8 sts in the following 2nd row. Put the disused 16 M back into work and finish the second half of the head in exactly the same way.

For the inner part of the mouth cast on 6 sts in light gray with needles no. 8. Knit plain in R and knit. For the form in the 3rd row cast off 2 sts on both sides, then inc 1 st in every other row and inc 1 st in every 4th row = 20 sts. After 18 cm = 30 sts Stop is reached the middle, from here finish the part against the same. Increases become decreases. After the last row bind off the sts.

Working out:

Half the inner part of the mouth and push it with the right side out into the head. Close the seam over the curves while keeping the outer head part lightly. Now stuff the snake through the knitted slot stuffed with cotton wool. Close the slit seam of the knitted tube in the mattress stitch. Sew on the corner of the mouth on both sides for approx. 5 cm each. Crochet for the tongue with the crochet hook an approx. 20 cm long chain in pink. Then return 4 cm of it with Kettmaschen crochet = 1st Part of the split tongue. For the second part, crochet another 4 cm long chain of stitches here. Then also crochet these and the rest of the long chain of mesh with Kettmaschen. Sew the tongue right in the mouth. Sew all threads carefully. Sew on eyes according to the model picture.

Click here for the free knitting pattern for the colored snake >>

Top