موصى به, 2021

اختيار المحرر

'Plus Size' له يومه - عندما يتعلق الأمر بنموذج Myla Dalbesio


الصورة: كالفين كلاين

ميلا دالبيسيو لملابس داخلية كالفين كلاين

لدى Myla Dalbesio مقاس 40 من الثياب. وفقاً لصناعة الأزياء ، فهي واحدة من عارضات الأزياء. لماذا لا يجب أن يكون ثقل الموضة أمرًا مهمًا وكيف يحاول كالفن كلاين فعل ذلك تمامًا مع حملته الجديدة.

نتذكر: قبل 22 عامًا ، كان هناك ضجيج حول الملابس الداخلية لكالفن كلاين. السبب: مارك والبرغ (وما زال مغني الراب) وكيت موس . بداوا مثير في ذلك. و haggard. حددت الحملة اتجاهًا سريعًا: "الويف" مع "الهيروين الأنيق" كانوا هناك ، نحيفين ، طفوليين ، غير صحيين إلى حد ما.

بعد ربع قرن تقريبًا ، يعرض كالفن كلاين الملابس الداخلية : قد يحتفل التسعينات بعودتهم ، لكن النظرة الرديئة لا تزال كيت موس (لحسن الحظ) في الخارج. يناسبها: الوجه الجديد لحملة غسيل الملابس لعام 2014 - ميلا دالبيسيو البالغة من العمر 27 عامًا. لديها فستان مقاس 40 وتعمل رسميًا كنموذج زائد الحجم . بالنسبة لخط "مثالي تمامًا" ، وقفت أمام كاميرا المصور Lachlan Bailey. حملة من شأنها أن تكون انقلابًا مهنيًا حقيقيًا لأي نموذج ، ولكنها ملحوظة بشكل خاص بالنسبة لـ Myla Dalbesio ، التي دخلت أيضًا في النموذج المصور بدون الحجم 0 إلى جانب Lara Stone و Jourdan Dunn و Ji Hye Park .

"إنه أمر مضحك ، لأنني فتاة كبيرة" ، تقول ميلا دالبيسيو في مقابلة مع مجلة US-Elle. "أنا بالتأكيد لست أثقل نموذج في السوق ، لكن من المؤكد أن أقسى كالفن كلاين قد عملت معه على الإطلاق ، لذلك إنه أمر مخيف." علاوة على ذلك ، تقول إنها لم تكن تعرف ما يمكن توقعه من إطلاق النار ، خاصة من حيث "حجم ملابسها أو شكلها". لكن لحسن الحظ ، لم يكن هناك شيء آخر غير ما طالب به زملاؤها: مجرد صورة جميلة. وتقول: "لا أحد حارب العين". "كان ذلك رائعًا حقًا".

اتجاه سائد: المزيد والمزيد من العلامات التجارية تقول وداعًا لنفس الصور النمطية للنموذج . لذلك ليس فقط احتلال نموذج متعرج هو خطوة في الاتجاه ، ولكن أيضًا مظهرها كنموذج "طبيعي". يحتوي الجمال على عشرات الصفحات ، لذا يجب أن تكون النماذج متنوعة. يفكر التفكير في الدرج في أن Myla Dalbesio تعمل كنموذج زائد الحجم ، وتبدو غير واقعية في مشهد صور الغسيل الخاصة بها.

بالنسبة إلى Myla Dalbesio نفسها ، التي كافحت لسنوات مع الوجبات المرتفعة ، والشره المرضي ، وتعاطي المخدرات مثل Adderall ، فإن هذا العمل يعني الكثير. "لا يقول كالفن كلاين" قف ، انظر ، لدينا فتاة ذات حجم زائد في حملتنا "مع هذه الحملة ، يمكن رؤيتها في الصور بجانب النماذج الأخرى ، لا يوجد فرق ، لا يوجد خط للإضافة تقول دالبسيو: "حجم البنات". حجم زائد ليس الاتجاه. إنه يتعلق بالاحتفال بطيف الجمال الكامل. نود أن نحتفل معك.

Top

Recommended, 2020

Editor'S Choice

'Plus Size' has its day - when it comes to model Myla Dalbesio


Photo: Calvin Klein

Myla Dalbesio for Calvin Klein Underwear

Myla Dalbesio has dress size 40. According to the fashion industry, she is one of the plus-size models. Why weight in fashion should not matter anymore and how Calvin Klein is trying to do just that with his new campaign.

We remember: 22 years ago there was a hype about Calvin Klein underwear. The reason: Mark Wahlberg (then still a rapper) and Kate Moss . They looked sexy in it. And haggard. The campaign promptly set a trend: the "Waifs" with "heroin chic" were there, thin, childish, a bit unhealthy.

Almost a quarter of a century later, Calvin Klein shows underwear : The nineties may fashionably celebrate their comeback, but the lousy look à la Kate Moss remains (luckily) out. Fits to it: the new face of the laundry campaign 2014 - the 27-year-old Myla Dalbesio . She has dress size 40 and works officially as a plus-size model . For the "Perfectly Fit" line she stood in front of the camera of photographer Lachlan Bailey. A campaign that would be a real career coup for any model, but especially notable for Myla Dalbesio, who also made it into the model cast without Size 0 alongside Lara Stone, Jourdan Dunn and Ji Hye Park .

"It's funny, because I'm a big girl, " says Myla Dalbesio in an interview with the US-Elle. "I'm certainly not the heaviest model on the market, but definitely the hardest Calvin Klein has ever worked with, so it's intimidating." Further, she says she did not know what to expect from the shoot, especially in terms of "her dress size or figure." But luckily nothing else than what was demanded by her colleagues: Just a nice photo. "Nobody even batted an eye, " she says. "That was really cool."

A trend that prevails: More and more brands say goodbye to the same model stereotypes . So not only the occupation of a curvy model is a step in the direction, but also their appearance as a "normal" model. Beauty has dozens of pages, so even models should be a variety. Drawer thinking is out that Myla Dalbesio even works as a plus-size model, looks unreal at the sight of her laundry photos.

For Myla Dalbesio herself, who has struggled for years with crash diets, bulimia, and the abuse of drugs like Adderall, this job means a lot. "Calvin Klein does not say 'Whoa, look, we have a plus size girl in our campaign' with this campaign, I can be seen in the photos next to the other models, there is no difference, there is no line for plus Size Girls, "says Dalbesio. Plus size is not a trend. It's about celebrating the full spectrum of beauty. We like to celebrate with you.

Top