" "

موصى به, 2020

اختيار المحرر

قبعة ، وشاح ، الأصفادالبرنامج التعليمي: الملحقات مع نمط الكابل

الصورة: MEZ GmbH. 2016

إلى الدليل>

الأحجام
الغطاء: لحوالي 52 إلى 56 سم محيط الرأس. حلقة: محيط حوالي 71 سم ، ارتفاع حوالي 32 سم. محيط الساق: محيط حوالي 35 سم ، طوله حوالي 40 سم.
مادة
شاشنماير ريجيا 6 رقائق
قبعة صغيرة: 150 غرام التوت Fb 06867
القفاز: 300 غرام التوت Fb 06867
حلقة: 300 غرام cokos Fb 06860
لكل حلقة إبرة دائرية بطول 60 سم 2.5-3 و 3-3.5 ، للإبر والقفازات 2.5-3 و 3-3.5 ، 1 إبرة.
حامل
مع الإبر 3-3.5 في نمط كبير الكمثرى: 23 م و 34 طريق = 10 × 10 سم. 2 STS اليسار (كل جولة اليسار) + 12 STS
نمط الكابل +2 M اليسار على نحو سلس بعرض 5 سم
الكفة نمط 2 القديسين على اليمين ، 2 القديسين اليسار على القديسين.
نمط
في المنعطفات ، متماسكة كل الحياكة المستديرة ، كرر التكرار.
Cap: كرر 1 إلى 16 جولات.
حلقة وقلائد: كرر الجولات من الأول إلى الثامن.

تعليمات
حلقة : يلقي على 200 sts مع إبرة دائرية 2.5-3 ومتماسكة 3 سم في نمط الكفة. تواصل مع الإبر الدائرية 3-3.5 في النموذج الأساسي ، مع القيام بثمانية أضعاف شارع التكرار. بعد 29 سم من نهاية الجولة بإبرة دائرية 2.5-3 ، اعمل 3 سم على نمط الكفة ، ثم اربط جميع القديسين.

legwarmers
يلقي 100 sts على 4 إبر بحجم 2.5-3 إبرة (25 sts لكل إبرة) ومتماسكة 4 سم في نمط الضلع. تواصل مع لعبة الإبرة 3-3.5 في النمط الأساسي ، مع القيام بأكثر من 4 مرات في تكرار التكرار. بعد 36 سم من نهاية الإبرة حجم 2.5-3 ، العمل 4 سم في نمط التجعد ، ثم ربط جميع القديسين. كلا الأصفاد العمل نفسه

قبعة
يلقي 116 القديسة على 4 إبر من حجم الإبرة 2.5-3 (29 القديسان لكل إبرة) ومتماسكة 4 سم في نمط التجعيد لالكفة. استمر مع حجم الإبرة 3-3.5 شارع وجولة واحدة مع 34 زيادة على النحو التالي ، بدء كل نمط pattem كبير مع 1 st على اليمين: * 1 st عبر اليسار من str cross ، 1 st في اليسار ، 9 sts الكمثرى ، 1 st M اليسار متقاطع من str cross str، 1 st left، 4x [1 cross cross cross from cross cross str، 2 sts right]، كرر من * 4x، 2 sts
اليسار ، نمط الكمثرى 9 أمتار ، 2 القديسين اليسار ، 4 أضعاف [عرض تقاطع من الخيط المتقاطع ، 2 sts يمين] = 150 sts أو 6 أضعاف تكرار 25 sts من النموذج الأساسي. الآن في النمط الأساسي 2x من الجولة الأولى إلى السادسة عشرة ، الجولة الأولى من الجولة السابعة والعشرين إلى السابعة والعشرين = 43 جولة من الجولة.
بعد ذلك 1x يتم تنفيذ الجولة 28 إلى 46 ، بينما في كل تكرار تقبل العمل كما هو مرسوم = 24 sts بعد الجولة 46 من الرسم. في الجولة السابعة والأربعين متماسكة القديسين كما يظهرون ونسج 12x 2 من القديسين على اليمين = 12 نقية.
اقطع الخيط ، واسحبه مرتين خلال الـ 12 ساعة المتبقية ، ثم اسحب الخيط مع الخيط ، وخيط الخيوط. غطاء ارتفاع حوالي 23 سم. اصنع أضالياً يبلغ قطرها حوالي 10 سم وخياطتها فوق M المجمعة على الغطاء.

MEZ GmbH. 2016

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

Hat, scarf, cuffsTutorial: Accessories with cable pattern

Photo: MEZ GmbH. 2016th

To the manual>

sizes
Cap: for about 52 to 56 cm head circumference. Loop: circumference about 71 cm, height about 32 cm. Leg girths: circumference about 35 cm, length about 40 cm.
material
Schachenmayr REGIA 6-ply
Beanie: 150 g raspberry Fb 06867
Gauntlets: 300 g raspberry Fb 06867
Loop: 300 g cokos Fb 06860
For the loop each a 60 cm long circular needles 2.5-3 and 3-3.5, for cap and mittens needles 2.5-3 and 3-3.5, 1 needle.
swatch
With needles 3-3.5 in large pear pattern: 23 M and 34 Rd = 10 x 10 cm. 2 sts left (each round left) + 12 sts
Cable pattern +2 M smooth left are 5 cm wide
Cuff Pattern 2 sts on right, 2 sts left on sts.
pattern
In turns, knit each round knitting, repeating the repeat.
Cap: Repeat 1st to 16th rounds.
Loop and Gauntlets: Repeat 1st to 8th rounds.

INSTRUCTIONS
Loop : Cast on 200 sts with circular needle 2.5-3 and knit 3 cm in cuff pattern. Continue with the circular needles 3-3.5 in the basic pattern, doing 8 times the repeat str. After 29 cm from the end of the round with the circular needle 2.5-3, work 3 cm in the cuff pattern, then bind off all sts.

legwarmers
Cast 100 sts on 4 needles of 2.5-3 needle size (25 sts per needle) and knit 4 cm in rib pattern. Continue with the needle game 3-3.5 in the basic pattern, doing 4x the repeat str. After 36 cm from the end of needle size 2.5-3, work 4 cm in crease pattern, then bind off all sts. Both cuffs work the same

Cap
Cast 116 sts on 4 needles of needle size 2.5-3 (29 sts per needle) and knit 4 cm in crease pattern for cuff. Continue with needle size 3-3.5 str and 1 round with 34 increases as follows, starting each large pattem pattern with 1 st on right: * 1 st crossed left from cross str, 1 st at left, 9 sts pear, 1 st M left crossed from the cross thread str, 1 st left, 4x [1 st crosswise from the cross thread str, 2 sts right], repeat from * 4x, 2 sts
left, 9 m pear pattern, 2 sts left, 4x [1 st crosswise from the cross thread, 2 sts right] = 150 sts or 6 times the repeat of 25 sts of the base pattern. Now in basic pattern 2x 1st to 16th round, 1x 17th to 27th round = 43 rounds str.
After that 1x the 28th to 46th round sts, while at each repeat acceptures work as drawn = 24 sts after the 46th round of drawing. On the 47th round knit the sts as they appear and knit 12x 2 sts on the right = 12 sts.
Cut the thread, pull it twice through the remaining 12 sts, then pull the st with the thread, sew the threads. Cap height about 23 cm. Make a pompon with a diameter of about 10 cm and sew it over the gathered M on the cap.

MEZ GmbH. 2016th

Top