موصى به, 2020

اختيار المحرر

الكروشيه في الصيف نمط الكروشيه لالمعطف

يتوهم أفكار الحياكة الجديدة؟ ثم قد يكون هذا المعطف مناسبًا لك تمامًا. مجرد محاولة ذلك مع هذا الدليل.

هذا المعطف أنيق وسريع.
الصورة: DROPS Design A / S

الحجم: S / M - L / XL - XXL / XXXL

تحتاج إلى هذا المعطف:

  • DROPS BRAHED ALPACA SILK من Garnstudio (جزء من مجموعة الخيوط C): 200-200-250 جم لون 08 ، erika
  • قطرات الكروشيه رقم 5،5

GAUGE:
نمط A.2b = 2.7 سم في العرض و 5 سم في الطول. 13 عصا في العرض و 8 صفوف في الارتفاع = 10 × 10 سم.

مواصفات حجم الإبرة ليست سوى دليل. إذا كانت هناك حاجة إلى أكثر غرز لمدة 10 سم من المشار إليها في عينة شبكة ، والتبديل إلى حجم إبرة أكثر سمكا. إذا كانت هناك حاجة إلى غرز أقل لمدة 10 سم من المشار إليها في عينة شبكة ، والتبديل إلى مقياس إبرة أرق.

ملاحظات على التعليمات:

نموذج:
انظر الرسوم البيانية من A.1 إلى A.3 ، والتي يمكن العثور عليها في PDF من الدليل تحت المقالة.

بونشو - وصف موجز للعمل:
يتم عمل الكروشيه على شكل وشاح في الصفوف للخلف وللأمام ثم يتم خياطةه معًا لتشكيل المعطف.

المعطف:
60-72-84 خياطة بخيط كروشيه مزدوج رقم 5،5 المصبوب على حرير الألبكة المصقول (توقف بخيط مزدوج لجعل حافة التوقف أكثر مرونة قليلاً). ثم تابع الكروشيه باستخدام حرير واحد ناعم من الألبكة. الكروشيه على النحو التالي: A.1a على أول 4 خطوط ، A.2a على خطوط 52-64-76 القادمة (= 13-16-19 تكرار) وتنتهي مع A.3a على 4 خطوط الماضية. ثم الكروشيه A.1b على A.1a ، A.2b على A.2a و A.3b على A.3a. كرر A.1b / A.2b / A.3b إلى البعد النهائي. كن على دراية بتذوقك! استمر في العمل حتى يصل طول العمل إلى حوالي 137-145-160 سم ، وقم بقطع الخيط وخياطته.

FINISH:
ضع الحافة النهائية على بعد 41-49-57 سم تقريبًا على جانب واحد طويل من الجانب الآخر - انظر الخط المتقطع في رسم البعد (الجانب الطويل المقابل يمثل الآن نقطة باتجاه المركز الأمامي). خياطة معًا - تأكد من أن التماس ليس ضيقًا جدًا.

فيما يلي التعليمات مع المخططات بتنسيق PDF للتحميل.

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

Crochet in summer Crochet pattern for a poncho

Fancy new crocheting ideas? Then this poncho might be just right for you. Just try it with this guide.

This poncho is both chic and fast.
Photo: DROPS Design A / S

Size: S / M - L / XL - XXL / XXXL

You need this for the poncho:

  • DROPS BRUSHED ALPACA SILK from Garnstudio (part of yarn group C): 200-200-250 g color 08, erika
  • DROPS CROCHET NO.5, 5

GAUGE:
Pattern A.2b = 2.7 cm in width and 5 cm in height. 13 sticks in width and 8 rows in height = 10 x 10 cm.

The specification of the needle size is only a guide. If more stitches are required for 10 cm than indicated in the mesh sample, switch to a thicker needle size. If fewer stitches are required for 10 cm than indicated in the mesh sample, switch to a thinner needle gauge.

Notes on the instructions:

TEMPLATE:
See diagrams A.1 to A.3, to be found in the PDF of the manual under the article.

PONCHO - BRIEF DESCRIPTION OF THE WORK:
The work is crocheted in the form of a scarf in back and forth rows and then sewn together to form a poncho.

PONCHO:
60-72-84 Stitching with double crochet hook No. 5, 5 Cast on Brushed Alpaca Silk (stop with double thread to make the stop edge slightly more elastic). Then continue to crochet with 1 strand Brushed Alpaca Silk. Crochet as follows: A.1a over the first 4 streaks, A.2a over the next 52-64-76 streaks (= 13-16-19 repeats) and finish with A.3a over the last 4 streaks. Then crochet A.1b over A.1a, A.2b over A.2a and A.3b over A.3a. Repeat A.1b / A.2b / A.3b to the finished dimension. BE AWARE OF MESH TASTING! Continue working until the work has a length of approx. 137-145-160 cm, cut the thread and sew it.

COMPLETE:
Lay the final edge approx. 41-49-57 cm on one long side of the opposite side - see dashed line in the dimension sketch (the opposite long side now forms a point towards the front center). Sew together - make sure that the seam is not too tight.

Here are the instructions with diagrams as PDF for download.

Popular Categories

Top