موصى به, 2020

اختيار المحرر

الكروشيه لفصل الصيف نمط الكروشيه لالمعطف مع نمط الدانتيل

يصبح الجو أكثر دفئًا في الخارج والملابس التي نرتديها أكثر تهوية. ماذا عن هذا الصيف المقبل ، مع هذا المعطف بنمط الدانتيل؟

مع لونه ، يمكن الجمع بين المعطف رائعة مع الملابس الأخرى.
الصورة: DROPS Design A / S

الحجم: S / M - L / XL - XXL / XXXL

تحتاج إلى هذا المعطف:

  • DROPS PARIS من Garnstudio (ينتمي إلى مجموعة الخيوط C) ، 900-1100-1300 جم لون 29 ، أزرق فاتح (للعثور على بدائل في ملف PDF الخاص بالدليل تحت المقالة)
  • قطرة الكروشيه رقم 4.5 - أو حجم الإبرة اللازمة للحصول على عينة غرزة التالية: 16 العصي و 9 صفوف = 10 سم في العرض وارتفاع 10 سم

ملاحظات على التعليمات:

الاحتياجات التي يمكنك العثور عليها في ملف PDF الخاص بالتعليمات بموجب المادة.

نموذج:
انظر الرسوم البيانية من A.1 إلى A.5.

CROCHET INFO:
استبدل عيدان تناول الطعام الأولى في بداية الجولة بـ 3 غرز هوائية. الانتهاء من الجولة مع 1 غرزة الشظية في الجولة الثالثة من بداية الجولة ، ثم الكروشيه الشظايا إلى منتصف القوس.

تراجع نصيحة - 2 العصي المزدوجة انهيار:
لا تلتقط مقطعًا واحدًا حول القوس ، ولكن لا تقم باختيار الخيط في المرة الأخيرة (= 2 خرطوم على خطاف الكروشيه) ، وتخطي غرزة واحدة صلبة واحصل على جزء واحد مزدوج حول الحلقة التالية ، ثم آخر مرة وخلال كل الحلقات على خطاف الكروشيه سحب.

الزيادة TIP:
زيادة 1 عصا عن طريق الحياكة 2 العصي في نفس غرزة.

وهذه هي الطريقة:

المعطف:
المعطف هو الكروشيه في جولات من أعلى إلى أسفل. قم أولاً بزيادة في المركز الأمامي ، وفي الوسط الخلفي وفي كلا الكتفين ، ثم الزيادة فقط في المركز الأمامي والخلفي.

يلقي على 156-166-166 تنسجم مع باريس مع ربط الكروشيه رقم 4.5 وإغلاق مع غرزة 1 الاعوجاج في الحلقة الأولى من الهواء إلى الحلبة. حلقات الكروشيه 3 - قراءة HÄKELINFO! ثم كل عصا واحدة في شبكة الهواء التالية 5-3-3 ، تخطي * شبكة واحدة ، كل عصا واحدة في الشبكة الهوائية التالية 5 * ، من * - * العمل بما مجموعه 25-27-27 × = 130-138-138 من العصي + 3 شبكة الهواء في بداية الجولة. كن على دراية بتذوقك!

أضف الآن 6 علامات من بداية الجولة (بدون الحياكة): تخطي علامة 1 في العصا الأولى من الجولة (أي في العصا بعد الغرز الثلاثة للهواء = مركز الظهر) ، 24-26-26 عصي ، علامة واحدة في العصا التالية (= الكتف) ، تخطي 14 العصي ، ووضع علامة واحدة في العصا التالية (= الكتف) ، وتخطي 24-26-26 العصي ، ووضع علامة واحدة في العصا التالية (= المركز الأمامي) ، وتخطي 24-26-26 العصي ، 1 علامة في عيدان تناول الطعام التالية (= كتف) ، تخطي 14 عيدان ، ضع علامة واحدة في عيدان تناول الطعام التالية (= كتف) ، والآن هناك 24-26-26 عيدان متبقٍ بين العلامة الأخيرة وبداية الجولة.

أ .1 الاختراق كما يلي:
الكروشيه الجولة الأولى على النحو التالي: A.1A في عيدان الأول / القادم مع علامة (= المركز الأمامي / مركز الظهر) ، A.1C العمل ما مجموعه 12-13-13x ، A.1D في عيدان تناول الطعام المقبل مع علامة (= زيادة الكتف) ، A.1E يعمل ما مجموعه 7 مرات ، والعمل A.1D في عيدان المقبل مع علامة (= زيادة الكتف) ، A.1E في المجموع 12-13-13 × * ، والعمل من * - * ما مجموعه 2 مرات.
الكروشيه في الجولة الثانية على النحو التالي: * A.1A (= المركز الأمامي / الوسط الخلفي) ، A.1B ، A.1C المجموع 12-13-13 × ، A.1D (= زيادة الكتف) ، مجموع A.1E 7 مرات العمل ، A.1D (= زيادة الكتف) ، إجمالي العمل A.1E 12-13-13 x ، A.1F * ، العمل من * - * ما مجموعه 2 مرات. حتى 6.-7.-8. جولة الكروشيه من A.1. يوجد الآن 108-128-132 غرز بين القوس المركزي الأمامي والقوس الخلفي المركزي (= ما مجموعه 216-256-264 غرز + قفل هوائي واحد في الوسط الأمامي والخلفي). يبلغ طول العمل من 8 إلى 10 سم في اتجاه الكروشيه (تقاس فقط على حافة الكتف أسفل الكتف).

جولة مع العصي:
الكروشيه 1 جولة مع عيدان ، القيام 2 عيدان + 3 غرز الهواء + 2 عيدان حول خط الوسط وفي نفس الوقت ضبط عدد عيدان على النحو التالي: S / M - XXL / XXXL: 1-1 العصي على طول الجانبين بين المركز الأمامي / زيادة مركز الظهر (= مجموع 2 إلى 2 من العصي) - اقرأ INCREASE TIP L / XL: أزل 7 عصي على كلا الجانبين بين المركز الأمامي / المركز الخلفي (= 14 عصا تم إزالتها) - READ DECREASE TIP. هناك الآن 113-125-137 غرز بين القوس الأمامي المركزي والقوس الأوسط للخلف (= 226-250-274 غرز في المجموع + 1 القوس في الأمام والخلف الوسط).
يرجى ملاحظة: الآن لا تزيد كتفيك ، ولكن فقط في المركز الأمامي والخلفي للمعطف!

A.2 / A.3 الاختراق كما يلي:
* A.3A (= خط الوسط للهواء) ، A.3B على 3 عصي ، A.2 (= 12 غرز) ليصبح المجموع 9-10 - 11x ، A.3C على العصيين التاليين * ، من * - * العمل مرتين في المجموع. في الجولة التاسعة ، قم بزيادة 12-24-36 عيدان موزعة بالتساوي على كلا الجانبين من A.3A (أي زيادة 24-48-72 العصي في المجموع في الجولة) = 145-169-193 عيدان كل بين قوس شبكة الوسط وقوس الهواء شبكة المركز الخلفي (= ما مجموعه 290-338-386 من العصي + شبكة هوائية واحدة في الوسط الأمامي والخلفي) - اقرأ INCREASE TIP.
يبلغ طول الكروشيه حوالي 19-20-21 سم من حافة التوقف.

A.4 / A.5 الاختراق كما يلي:
* A.5A (= خط الوسط) ، A.5B ، A.4 (= 24 غرز) ليصبح المجموع 6-7-8x ، A.5C على الكرة التالية * ، من * - * في المجموع 2 مرات العمل. عندما كان الكروشيه A.5 في الارتفاع ، كانت الكروشيه 19 طلقة ، الحياكة الجولة 20 على النحو التالي: * A.5D ، A.5E على 1 عصا ، A.5F المجموع 7 مرات في العرض ، A.4 (= 24 غرز) إجمالي بعرض 6-7-8x ، عرض A.5F إجمالي 7x ، A.5G * ، يعمل من * - * ما مجموعه 2 مرات. عندما يكون A.4 / A.5 في ارتفاع الكروشيه ، هناك 211-235-259 عصي بين القوس المركزي الأمامي والقوس الخلفي المركزي (= ما مجموعه 422-470-518 عصا + حلقة واحدة من شبكة الهواء لكل منهما) في الوسط الأمامي والخلفي).
يبلغ طول الكروشيه حوالي 46-47-48 سم من حافة التوقف.

الجولة الثانية والثالثة من A.1 الاختراق كما يلي:
ابدأ منتصف القوس والكروشيه في الجولة الثالثة من المخطط.
* A.1A (= القوس المربع الأوسط) ، A.1C حتى القوس المربع التالي (الكروشيه غرزة الماضي فقط أكثر من 1 في الجولة الأولى) * ، والعمل من * - * ما مجموعه 2 مرات. كرر الجولتين 2 و 3 حتى الحياكة ليصبح المجموع 4-8-10 جولات.
يبلغ طول الكروشيه حوالي 51-56-59 سم من حافة التوقف.

جولة مع العصي:
الكروشيه 1 جولة مع عيدان تناول الطعام وفي الوقت نفسه كل 7-5-5 عيدان موزعة بالتساوي على طول الجانبين بين المركز الأمامي / مركز الظهر (= إزالة 14-10-10 العصي) ، الكروشيه على النحو التالي: * 2 العصي + 3 غرز الهواء + ضع 2 من العصي حول خط الوسط للقوس ، ثم عصا واحدة في كل عصا وعصا واحدة حول كل شبكة حتى قوس الخيط الأوسط التالي * ، * من * - * العمل 2 مرات = 209-245-269 العصي بين القوس المركزي الأوسط والقوس في الهواء الأوسط (= 418-490-538 العصي + 1 غرفة الضغط في الوسط الأمامي والخلفي). قطع الخيط.

A.2 / A.3 الاختراق كما يلي:
* A.3A (= قوس شبكة الهواء الأوسط) ، A.3B على 3 عصي ، A.2 (= 12 غرز) ليصبح المجموع 17-20-22 ، A.3C على العصيين التاليين * ، من * - * العمل مرتين في المجموع.
عندما يكون A.2 / A.3 في ارتفاع الكروشيه ، هناك ما بين 229-265-289 من العصي بين القوس المركزي الأمامي والقوس الخلفي المركزي (= 458-530-578 عصا + 1 في المركز الأمامي والخلفي). يبلغ طول الكروشيه حوالي 62-67-70 سم من حافة التوقف.

RAND:
الكروشيه حافة واحدة حول المعطف بأكمله على النحو التالي: 1 غرزة الشظية في غرزة الأولى ، * 3 غرز ، تخطي 2 غرز ، 1 ش sl في غرزة التالية * ، كرر من * - * إلى نهاية الجولة والانتهاء مع 1 غرزة الشق في غرزة الشق من بداية الجولة. قطع الخيط وخياطة ذلك.

فيما يلي التعليمات مع المخططات بتنسيق PDF للتحميل.

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

Crochet for the summer Crochet pattern for a poncho with lace pattern

It gets warmer outside and the clothes we wear are more airy. So how about this coming summer, with this poncho with lace pattern?

With its color, the poncho can be wonderfully combined with other garments.
Photo: DROPS Design A / S

Size: S / M - L / XL - XXL / XXXL

You need this for the poncho:

  • DROPS PARIS by Garnstudio (belongs to the yarn group C), 900-1100-1300 g color 29, light ice blue (to find alternatives in the PDF of the manual under the article)
  • DROPS CROCHET NO. 4.5 - or needle size needed to obtain the following stitch sample: 16 sticks and 9 rows = 10 cm in width and 10 cm in height

Notes on the instructions:

THE NEEDS YOU CAN FIND IN THE PDF OF THE INSTRUCTIONS UNDER THE ARTICLE.

TEMPLATE:
See diagrams A.1 to A.5.

CROCHET INFO:
Replace the first chopsticks at the beginning of the round with 3 air stitches. Finish the round with 1 sliver stitch in the 3rd round of the beginning of the round, then crochet the slivers to the middle of the bow.

DECREASE TIP - 2 DOUBLE STICKS COLLAPSE:
Do not pick up 1 double swath around the bow, but do not pick the thread last time (= 2 noose on the crochet hook), skip 1 solid stitch and get 1 double swath around the next loop and then the last time and through all loops on the crochet hook pull.

INCREASE TIP:
Increase 1 stick by crocheting 2 sticks in the same stitch.

And this is how it's done:

PONCHO:
The poncho is crocheted in rounds from top to bottom. First increase at the front center, at the back center and at both shoulders, then increase only at the front and rear center.

Cast on 156-166-166 meshes with Paris with crochet hook No. 4.5 and close with 1 warp stitch in the first loop of air to the ring. Crochet 3 loops - read HÄKELINFO! Then each 1 stick in the next 5-3-3 air mesh, skip * 1 mesh, each 1 stick in the next 5 air mesh *, from * - * work a total of 25-27-27 x = 130-138-138 sticks + 3 Air mesh at the beginning of the round. BE AWARE OF MESH TASTING!

Now add 6 markers from the beginning of the round (without crocheting): skip the 1 marker in the 1st stick of the round (ie in the stick after the 3 air stitches = back center), 24-26-26 sticks, 1 marker in the next stick (= Shoulder), skip 14 sticks, put 1 marker in the next stick (= shoulder), skip 24-26-26 sticks, put 1 mark in the next stick (= front center), skip 24-26-26 sticks, 1 mark in the next chopstick (= shoulder), skip 14 chopsticks, put 1 marker in the next chopstick (= shoulder), now there are 24-26-26 chopsticks left between the last marker and the beginning of the round.

A.1 HACKING AS FOLLOWS:
Crochet the 1st round as follows: A.1A into the first / next chopsticks with marker (= front center / back center), A.1C work a total of 12-13-13x, A.1D into the next chopstick with marker (= Shoulder increase), A.1E work a total of 7 times, work A.1D in the next chopstick with marker (= shoulder increase), A.1E in total 12-13-13 x *, work from * - * a total of 2 times.
Crochet the 2nd round as follows: * A.1A (= front center / back center), A.1B, A.1C total 12-13-13 x, A.1D (= shoulder increase), A.1E total 7 times work, A.1D (= shoulder increase), A.1E total work 12-13-13 x, A.1F *, work from * - * a total of 2 times. Until the 6.-7.-8. Crochet round of A.1. There are now 108-128-132 stitches between the front center bow and the rear center bow (= a total of 216-256-264 stitches + 1 airlock at the front and back center). The work has a length of about 8-9-10 cm in crochet direction (just measured at the edge of the shoulder down shoulder).

ROUND WITH STICKS:
Crochet 1 round with chopsticks, doing 2 chopsticks + 3 air stitches + 2 chopsticks around the centerline and at the same time adjust the number of chopsticks as follows: S / M - XXL / XXXL: 1-1 sticks along both sides between front center / Increase back center (= 2-2 sticks in total) - Read INCREASE TIP L / XL: remove 7 sticks along both sides between front center / rear center (= 14 sticks removed) - READ DECREASE TIP. There are now 113-125-137 stitches between the front center bow and the rear center bow (= 226-250-274 stitches in total + 1 bow in the front and back center).
PLEASE NOTE: Now do not increase your shoulders, but only at the front and back center of the poncho!

A.2 / A.3 HACKING AS FOLLOWS:
* A.3A (= centerline of the air), A.3B over 3 sticks, A.2 (= 12 stitches) for a total of 9-10-11x in width, A.3C over the next 2 sticks *, from * - * work twice in total. In the 9th round, increase 12-24-36 chopsticks evenly distributed on both sides of A.3A (ie increase 24-48-72 sticks in total in the round) = 145-169-193 chopsticks each between the center-mesh arch and the air-mesh arch the rear center (= a total of 290-338-386 sticks + 1 air mesh in the front and back center) - Read INCREASE TIP.
The work has a length of about 19-20-21 cm crochet from the stop edge.

A.4 / A.5 HACKING AS FOLLOWS:
* A.5A (= centerline), A.5B, A.4 (= 24 stitches) for a total of 6-7-8x in width, A.5C over the next ball *, from * - * in total 2 times work. When A.5 was crocheted in height, 19 rounds were crocheted, crocheting round 20 as follows: * A.5D, A.5E over 1 stick, A.5F total 7 times in width, A.4 (= 24 stitches) a total of 6-7-8x in width, A.5F total 7x in width, A.5G *, work from * - * a total of 2 times. When A.4 / A.5 is crocheted in height, there are 211-235-259 sticks between the front center bow and the rear center bow (= a total of 422-470-518 sticks + 1 loop of air mesh each) in the front and back center).
The work has a length of about 46-47-48 cm crochet from the stop edge.

THE 2nd AND THIRD ROUND OF A.1 HACKING AS FOLLOWS:
Start one mid-bow and crochet on the 3rd round of the chart.
* A.1A (= center square bow), A.1C until the next square bow (crochet the last stitch only over 1 st in the first round) *, work from * - * a total of 2 times. Repeat rounds 2 and 3 until crocheting for a total of 4-8-10 rounds.
The work has a length of about 51-56-59 cm crochet from the stop edge.

ROUND WITH STICKS:
Crochet 1 round with chopsticks and AT THE SAME TIME each 7-5-5 chopsticks evenly distributed along the two sides between front center / back center (= total 14-10-10 sticks removed), crochet as follows: * 2 sticks + 3 air stitches + Place 2 sticks around the centerline of the bow, then 1 stick in each stick and 1 stick around each mesh until the next centerstitch arc *, * from * - * work 2 times = 209-245-269 sticks between the front centerline bow and the mid-air arch in the middle (= 418-490-538 sticks + 1 airlock in the front and back center). Cut the thread.

A.2 / A.3 HACKING AS FOLLOWS:
* A.3A (= midline air-mesh arch), A.3B over 3 sticks, A.2 (= 12 stitches) for a total of 17-20-22 in width, A.3C over the next 2 sticks *, from * - * work twice in total.
When A.2 / A.3 is crocheted in height, there are between 229-265-289 sticks between the front center bow and the rear center bow (= 458-530-578 sticks + 1 each in the front and rear center). The work has a length of about 62-67-70 cm crochet from the stop edge.

EDGE:
Crochet one final edge around the entire poncho as follows: 1 sliver stitch in the first stitch, * 3 stitches, skip 2 stitches, 1 sl st in the next stitch *, repeat from * - * to end of round and finish with 1 slit stitch in the slit stitch of the beginning of the round. Cut the thread and sew it.

Here are the instructions with diagrams as PDF for download.

Top