" "

موصى به, 2020

اختيار المحرر

#dropsdesignInstruction: حقيبة الكروشيه

جيب ومحفظة مع نمط اللون. العمل كروشيه في دروب إسكيمو.

الصورة: Drops Design A / S

حقيبة:
الأبعاد:
محيط: حوالي 92 سم
الارتفاع: حوالي 46 سم
المادة:
DROPS ESKIMO من Garnstudio (ينتمي إلى مجموعة Yarn Group E)
150 غرام اللون 21 ، البنفسجي الأزرق
150 غرام اللون 23 ، الخلد
150 غرام اللون 01 ، طبيعي
100 15 ، الأزرق الداكن
100 47 ، البيج الفاتح
100 48 ، البيج
الحقيبة في الصورة تزن 438 غرام. يمكن أيضًا عمل الكروشيه باستخدام الخيوط التالية: "بدائل الغزل (مجموعة الغزل E)" - انظر الرابط أدناه. قطرة الكروشيه رقم 4.5 - أو حجم الإبرة اللازمة للحصول على عينة غرزة التالية: 13 العصي و 6 صفوف = 10 سم في العرض و 10 سم في الطول. خشب الأرز نوب لا. 511 - 1 قطعة.
-------------------------------------------------- ---------
محفظة:
الأبعاد: حوالي 15 سم وطول حوالي 11 سم.
المادة:
DROPS ESKIMO من Garnstudio (ينتمي إلى مجموعة الغزل E) استخدم الألوان التالية: اللون 21 البنفسجي الأزرق ، اللون 23 مول ، اللون 01 الطبيعي ، اللون 15 الأزرق الداكن واللون 47 البيج الفاتح. المحفظة في الصورة تزن 66 غرام.
يمكن أيضًا عمل الكروشيه باستخدام الخيوط التالية: "بدائل الغزل (مجموعة الغزل E)" - انظر الرابط أدناه. مجموعة الغزل E أو C + C

حقيبة:
الأبعاد:
محيط: حوالي 92 سم
الارتفاع: حوالي 46 سم
المادة:
DROPS ESKIMO من Garnstudio (ينتمي إلى مجموعة Yarn Group E)
150 غرام اللون 21 ، البنفسجي الأزرق
150 غرام اللون 23 ، الخلد
150 غرام اللون 01 ، طبيعي
100 غرام اللون 15 ، الأزرق الداكن
150 غرام اللون 23 ، والبيج الفاتح
150 غرام اللون 48 ، البيج

محفظة:
الأبعاد: حوالي 15 سم وطول حوالي 11 سم.
المادة:
DROPS ESKIMO من Garnstudio (ينتمي إلى مجموعة الغزل E) استخدم الألوان التالية: اللون 21 البنفسجي الأزرق واللون 23 mole واللون 01 الطبيعي واللون 15 الأزرق الداكن واللون 47 البيج الفاتح

تعليمات الاستخدام:
نموذج:
انظر الرسوم البيانية A.1 و A.2. 1 مربع = 1 عصا.
نمط اللون (ينطبق على الحقيبة):
عند تغيير الألوان ، تابع على النحو التالي: Crochet القطعة الأخيرة قبل تغيير اللون ، ولكن لا تقم باختيار سلسلة الرسائل في المرة الأخيرة. قم بالتغيير إلى اللون الجديد وانتقل إلى اللون الجديد ، ثم تابع الكروشيه باللون الجديد. عندما تبدأ الجولة التالية بلون جديد ، قم بلصق الكروشيه بسلسلة السلسلة الأخيرة من الجولة باللون الجديد. إذا كانت الحياكة في جولة بألوان متعددة ، ضع الخيط ليس فقط في حاجة إلى أعضاء الشبكة في الجولة السابقة وأدرج في الحياكة ، لذلك يتم إخفاء الخيط في الغرز ويتبع في الجولة به.
CROCHET INFO-1:
استبدل الجولة الأولى من الجولة بـ 3 تنسجم ، وأنهي الجولة بغرزة سلسلة واحدة في الجولة الثالثة من الجولة.
CROCHET INFO-2:
تبدأ الجولة مع 1 شبكة الهواء. هذا لا يحل محل أول غرزة ثابتة ، ولكن الكروشيه بالإضافة إلى ذلك. تنتهي الجولة بسلسلة غرزة واحدة في الجولة الأولى من الجولة.
DECREASE TIP:
قم بإزالة عصا واحدة باستخدام الحياكة مع اثنين من العصي معًا على النحو التالي: Crochet 1 stick ، ​​ولكن لا تقم باختيار الغزل في آخر مرة (= حلقتان على خطاف الكروشيه) ، ثم قم بتمرير العصا التالية ثم اسحب الخيوط في المرة الأخيرة ومن خلالها سحب جميع الرافعات 3 على ربط الكروشيه.
حقيبة:
الحقيبة هي كروشيه في جولات من أسفل إلى أعلى. يلقي على 5 تنسجم الصغيرة مع البنفسجي الأزرق الإسكيمو مع ربط الكروشيه رقم 4.5 وإغلاق مع 1 غرزة الاعوجاج في غرزة الهواء الأولى إلى الحلبة. ثم الكروشيه في جولات وفقا للرسم البياني A.1 (= 11 يكرر من A.1 في العرض) - قراءة نمط اللون!
الجولة 1: 11 العصي حول الحلبة - قراءة HÄKELINFO-1!
الجولة الثانية: 2 عصي في كل عصا = 22 عصا.
الجولة الثالثة: * عصا واحدة في أول عيدان ، وعيدان في عيدان المقبل * ، كرر من * - * حتى نهاية الجولة = 33 عصا.
الجولة 4: * 1 عصا في أول 2 عصا ، 2 عصا في العصا التالية * ، كرر من * - * حتى نهاية الجولة = 44 عصا. كن على دراية بتذوقك!
5. ال11 الجولة: استمر في الكروشيه والكروشيه في النمط كما كان من قبل ، أي في كل كروشيه دائري 1 عصا إضافية بين الزيادات = 121 عصا في الجولة.
استمر في الحياكة دون زيادات وفقًا للرسم البياني A.2 (= 15 تكرارًا من العرض A.2) ، في الوقت نفسه ، قم بإزالة عصا واحدة في الجولة الأولى - اقرأ تلميح القراءة! = 120 عصي. يرجى ملاحظة: في الجولة الأخيرة من A.2 (ملحوظ مع سهم في الرسم التخطيطي) ، لا الكروشيه ولكن الكروشيه باللون الأزرق الداكن على النحو التالي: 1 غرزة الهواء (يحل محل أول الكروشيه واحد) ، * 3 غرز ، تخطي 2 حوامل و 1 غرزة ثابتة في العصا التالية * ، من * - * إلى
كرر نهاية الجولة وانتهي بشظية واحدة في الجولة الأولى من الجولة. قطع الخيط وخياطة ذلك.
CARRIER:
قطع 4 خيوط من كل لون à 120 سم = 24 المواضيع. قم بطي الخيوط معًا وعقدها معًا في الجزء العلوي (سيتم فك العقدة لاحقًا) ، مع ترك حوالي 12 سم من الخيوط أعلى العقدة. قسم الخيوط إلى 3 حزم من 8 سلاسل لكل منها. جديلة جديلة حتى يتم ترك حوالي 25 سم من الخيط. قسّم الخيوط إلى مجموعتين وخيوط الحزمتين في الجيب من الداخل إلى الخارج من خلال الجولة الثالثة من الأعلى ، مع وجود عصا واحدة بينهما. عقدة على السطح الخارجي للكيس. فصل العقدة من بداية الجديل وربط هذه نهاية الجديل إلى الجانب الآخر من الجيب كذلك. جعل جديلة أخرى كذلك وعلى الجانب الآخر من
اربط الحقيبة. قص الخيوط بحيث تكون بنفس الطول.

Top

Recommended, 2021

Editor'S Choice

#dropsdesignInstruction: crochet bag

Pocket and wallet with color pattern. The work is crocheted in DROPS Eskimo.

Photo: Drops Design A / S

BAG:
Dimensions:
Circumference: approx. 92 cm
Height: approx. 46 cm
Material:
DROPS ESKIMO from Garnstudio (belongs to Yarn Group E)
150 g color 21, blue violet
150 g color 23, mole
150 g color 01, natural
100 15, dark blue
100 47, light beige
100 48, beige
The bag in the photo weighs 438 g. The work can also be crocheted with the following yarns: "Yarn alternatives (yarn group E)" - see link below. DROPS CROCHET NO. 4.5 - or needle size needed to obtain the following stitch sample: 13 sticks and 6 rows = 10 cm in width and 10 cm in height. CEDAR WOODEN KNOB NO. 511 - 1 pcs.
-------------------------------------------------- ---------
WALLET:
Dimensions: about 15 cm long and about 11 cm high.
Material:
DROPS ESKIMO by Garnstudio (belongs to yarn group E) Use the following colors: color 21 blue violet, color 23 mole, color 01 natural, color 15 dark blue and color 47 light beige. The wallet in the picture weighs 66 g.
The work can also be crocheted with the following yarns: "Yarn alternatives (yarn group E)" - see link below. Yarn group E or C + C

BAG:
Dimensions:
Circumference: approx. 92 cm
Height: approx. 46 cm
Material:
DROPS ESKIMO from Garnstudio (belongs to Yarn Group E)
150 g color 21, blue violet
150 g color 23, mole
150 g color 01, natural
100 g color 15, dark blue
150 g color 23, light beige
150 g color 48, beige

WALLET:
Dimensions: about 15 cm long and about 11 cm high.
Material:
DROPS ESKIMO by Garnstudio (belongs to yarn group E) Use the following colors: color 21 blue violet, color 23 mole, color 01 natural, color 15 dark blue and color 47 light beige

INSTRUCTIONS FOR USE:
TEMPLATE:
See diagrams A.1 and A.2. 1 box = 1 stick.
COLOR PATTERN (applies to the bag):
When changing colors, proceed as follows: Crochet the last piece before changing the color, but do not pick the thread last time. Change to the new color and go through the new color, then continue to crochet with the new color. When the next round begins with a new color, crochet the last chain stitch of the round with the new color. If crocheting in a round with several colors, put the thread not just needed on top of the mesh members of the pre-round and include in crocheting, so the thread is hidden in the stitches and follows in the round with.
CROCHET INFO-1:
Replace the first round of the round with 3 meshes, finish the round with 1 chain stitch in the 3rd round of the round.
CROCHET INFO-2:
Start the round with 1 air mesh. This does not replace the first fixed stitch, but is additionally crocheted. The round ends with 1 chain stitch in the first round of the round.
DECREASE TIP:
Remove 1 stick by crocheting 2 sticks together as follows: Crochet 1 stick, but do not pick the yarn last time (= 2 loops on the crochet hook), then crochet the next stick and then pull the yarn last time and through Pull all 3 slings on the crochet hook.
BAG:
The bag is crocheted in rounds from bottom to top. Cast on 5 small meshes with Eskimo blue violet with crochet hook No. 4.5 and close with 1 warp-stitch in the first air stitch to the ring. Then crochet in rounds according to diagram A.1 (= 11 repeats of A.1 in width) - read COLOR PATTERN!
ROUND 1: 11 sticks around the ring - read HÄKELINFO-1!
2nd ROUND: 2 sticks in each stick = 22 sticks.
3rd ROUND: * 1 stick in first chopsticks, 2 chopsticks in next chopsticks *, repeat from * - * until round end = 33 sticks.
ROUND 4: * 1 stick in the first 2 sticks, 2 sticks in the next stick *, repeat from * - * until end of round = 44 sticks. BE AWARE OF MESH TASTING!
5.-11th ROUND: Continue to crochet and crochet in pattern as before, ie in each round crochet 1 more stick between increases = 121 sticks in the round.
Continue crocheting without increments according to diagram A.2 (= 15 repeats of A.2 in width), AT THE SAME TIME on the first round remove 1 stick - READ DECREASE TIP! = 120 sticks. PLEASE NOTE: In the last round of A.2 (marked with an arrow in the diagram), do not crochet but crochet in dark blue as follows: 1 air stitch (replaces the first single crochet), * 3 stitches, skip 2 swatches and 1 firm stitch in the next stick *, from * - * to
Repeat the end of the round and finish with 1 sliver in the 1st round of the round. Cut the thread and sew it.
CARRIER:
Cut 4 threads of each color à 120 cm = 24 threads. Fold the threads together and knot loosely together at the top (the knot will be loosened later), leaving approx. 12 cm of yarn above the knot. Divide the threads into 3 bundles of 8 threads each. Braid a braid until about 25 cm of thread is left. Divide the threads into 2 bundles and thread the two bundles at the pocket from the inside to the outside through the 3rd round from the top, with 1 stick in between. Knot on the outside of the bag. Detach the knot from the beginning of the braid and fasten this end of the braid to the opposite side of the pocket as well. Make another braid as well and on the other side of the
Fasten the bag. Cut the threads so that they are the same length.

Popular Categories

Top