موصى به, 2021

اختيار المحرر

10 سنوات أطول الذين يعيشون مع ركوب الدراجات


الصورة: © ChrisBoswell - iStockphoto.com
محتوى
  1. صحي ومناسب
  2. ولماذا ركوب الدراجات في صحة جيدة؟
  3. بلسم للروح
  4. لم يفت الاوان بعد
  5. اكتشف ألمانيا بالدراجة
  6. القراءة الموصى بها

صحي ومناسب

حسنًا ، أن ركوب الدراجات في صحة جيدة ، كما نعلم. ولكن عليك أن تحرك دواسة بشكل صحيح ، لذلك يجلب شيئا ، أليس كذلك؟ يقول البروفيسور مارتن هالي: "خطأ ، ويعطينا الشجاعة:" حتى عبء العمل الصغير المنتظم يكفي ، ويمكن أن يطيل العمر بشكل كبير ". وصفته: مزيج من التدخين ، والكثير من الخضروات والفواكه ، والكحول المنخفض وليس فقط رياضة التحمل العرضية. "ممارسة التمارين الرياضية وزيادة إنفاق الطاقة تشرع في تنشيط العمليات في الجسم ، وركوب الدراجات لمدة 30 دقيقة ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع ، مما يمد الحياة في الصحة بنحو عشر سنوات".

ولماذا ركوب الدراجات في صحة جيدة؟

" ركوب الدراجات هو التدريب الأمثل للقلب والأوعية الدموية" ، يوضح البروفيسور. "لأنه يخفض ضغط الدم ، ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية ، ولكنه ليس مرهقًا للغاية كما يفعل النفس بشكل جيد للغاية" ، يوضح البروفيسور هالي. لقد اكتسب هذه الأفكار ليس فقط من خلال عمله العلمي وعلاج المرضى ، ولكن أيضًا من خلال تجربته الخاصة كمحبي بعجلتين.

يقول هالي: "عند ركوب الدراجات ، يضخ القلب الدم مرتين أو ثلاث مرات عبر الأوعية الدموية ، وتمتص الرئتان ما يصل إلى ضعف كمية الأكسجين الموجودة في الراحة". يقول الطبيب الرياضي: "إن الدورة الدموية في أصغر الأوردة ، والتي تزود جميع خلايانا بالمواد المغذية والأكسجين ، تتحسن ، على المدى الطويل ، حتى الأوعية الدموية الجديدة ، ويزداد التحمل العام". ركوب الدراجات مفيد أيضًا للأشخاص المعرضين لخطر الكوليسترول: "إن الكوليسترول الضار في LDL سيئ ، لكن الكوليسترول الحميد الجيد يزيد - وهو عامل مهم ضد شيخوخة الأوعية".

ووفقًا للبروفيسور هالي ، يمكن للمرء أيضًا أن يوقف تدهور كتلة العظام وكثافتها ، والذي يبدأ حوالي 25 عامًا. هذا يجعل ركوب الدراجات بانتظام وقائية ضد هشاشة العظام.

بلسم للروح

يقول الخبير: "بالإضافة إلى ذلك ، يعد ركوب الدراجات مفيدًا للنفس ، فالأشخاص الذين يقومون بدواسة منتظمة أكثر سعادة وأكثر توازناً ، حتى عند العمل تحت الضغط ، على سبيل المثال." تشير الأبحاث إلى أنه بعد 30 إلى 40 دقيقة من ركوب الدراجات ، تصبح هرمونات السعادة هي الإندورفين والأدرينالين. زيادة إفراز في الدماغ ، والتي قد تساعد حتى في حالات الاكتئاب أو غيرها من مشاكل الصحة العقلية.

لم يفت الاوان بعد

حتى بالنسبة لكبار السن ، وفقًا للأستاذ مارتن هالي ، فإن الدخول في رياضة التحمل هذه أمر ممكن. "حوالي 75 في المئة من وزن الجسم يحملها السرج." يتم تحميل الذراعين والساقين بشكل معتدل ، إذا قمت بالدورة بشكل مريح. من المهم أن يمارس المرء التنسيق بعناية أولاً ، على سبيل المثال ، يقود المرء أولاً مسافات قصيرة فقط في المناطق المهدئة لحركة المرور ويقوم بعمل فترات راحة كافية. بالطبع ، يتم تضمين خوذة دراجة.

يمكن العثور على نصائح حول كيفية البدء في استخدام هذه الهواية الصحية والدراجة التي تناسبك شخصيًا في الصفحة التالية.

اكتشف ألمانيا بالدراجة

تجربة التنوع في ألمانيا: يقدم نادي الدراجات الألمانية العامة (ADFC) العديد من النصائح لجولات ركوب الدراجات على الإنترنت ، وكطرق خاصة للدراجات ذات الجودة المعتمدة من ADFC: www.adfc.de

القراءة الموصى بها

البروفيسور د. مارتن هالي: "الخلايا ترغب في دورة" ، موسيك فيرلاج ، 208 صفحة ، 19.99 يورو

يمكن العثور على مزيد من المعلومات تحت عنوان "النظام الغذائي والصحة " وعلى Facebook .

Top

Recommended, 2022

Editor'S Choice

10 years longer living with cycling


Photo: © ChrisBoswell - iStockphoto.com
content
  1. Healthy
  2. And why is cycling so healthy?
  3. Balm for the soul
  4. It is never too late
  5. Discover Germany by bike
  6. Recommended reading

Healthy

Okay, that biking is healthy, we know. But you have to pedal properly, so it brings something, right? "Mistake, " says Prof. Martin Halle - and gives us courage: "Even a small, regular workload is enough, and it can significantly extend life." His recipe: a combination of no smoking, lots of vegetables and fruits, low alcohol and not just occasional endurance sports. "Regular exercise and increased energy expenditure initiate rejuvenating processes in the body, cycling for 30 minutes three to four times a week, extending life in health by about ten years."

And why is cycling so healthy?

" Cycling is the optimal cardiovascular training, " explains the professor. "Because it lowers the blood pressure, reduces the risk of heart attack, but it is not too exhausting and also does the psyche very well, " explains Prof. Halle. He gained these insights not only through his scientific work and the treatment of patients, but also through his own experience as a two-wheeler fan.

"When cycling, the heart pumps two to three times as much blood through the vascular system, and the lungs absorb up to twice as much oxygen as at rest, " says Halle. "Also, the circulation in the smallest veins, which provide all our cells with nutrients and oxygen, improves, in the long run, even new blood vessels, and the general stamina increases, " says the sports physician. Biking is also worthwhile for people at risk of cholesterol: "The bad LDL cholesterol sinks, but the good HDL cholesterol increases - an important factor against the aging of the vessels."

And according to Prof. Halle, one can also stop the decline in bone mass and density, which starts around the age of 25 years. This makes regular cycling a precaution against osteoporosis.

Balm for the soul

"In addition, bicycling is good for the psyche, " says the expert: "Those who pedal regularly are happier and more balanced, even when working at stress, for example." Research shows that after 30 to 40 minutes of cycling, the hormones of happiness become endorphin and adrenaline Increased secretion in the brain, which may even help with depressive states or other mental health problems.

It is never too late

Even for older people, according to Prof. Martin Halle, the entry into this endurance sport is feasible. "About 75 percent of body weight is carried by the saddle." Arms and legs are correspondingly mildly loaded, if you cycle comfortably. It is important that one exercises the coordination carefully first, for example, one drives first only short distances in traffic-calmed areas and makes enough breaks. Of course, a bicycle helmet is included.

Tips on how to get started with this healthy hobby and which bike suits you personally can be found on the next page.

Discover Germany by bike

Experiencing Germany's Diversity: The General German Bicycle Club (ADFC) offers many tips for cycling tours on the Internet and, as a special, the certified ADFC quality bike routes : www.adfc.de

Recommended reading

Prof. Dr. Martin Halle: "Cells like to cycle", Mosaik Verlag, 208 pages, 19.99 euros

More information can be found under "Diet and Health " and on FACEBOOK .

Top